عدد القراءات | 2017/06/11
اختراق حركة النهضة للمعطيات الشخصية لتلاميذ الباكلوريا:نقابة المتفقدين توجه رسالة شديدة اللهجة الى وزير التربية

اختراق حركة النهضة للمعطيات الشخصية لتلاميذ الباكلوريا:نقابة المتفقدين توجه رسالة شديدة اللهجة الى وزير التربية

وجهت النقابة العامة لمتفقدي التعليم الثانوي اليوم الاحد 11 جوان 2017، رسالة شديدة اللهجة الى وزير التربية بالنيابة سليم خلبوس بخصوص ما يُتداول من اخبار عن امتلاك حركة سياسية معطيات شخصية لمترشجي امتحان الباكالوريا وتوظيفها لها في مراسلتهم عبر هواتفهم الجوالة.

وأكدت النقابة في بيان لها ان التلاعب بالمعطيات الشخصية لمنتسبي الوزارة سواء كانوا تلاميذ او موظفين يعتبر خرقا للفصل 24 من الدستور التونسي ولأحكام القانون الأساسي عدد 63 المؤرخ في 27 جويلية 2014 والمتعلق بحماية المعطيات الشخصية.

ودعت سليم خلبوس إلى القيام بعملية تطهير كبيرة انسجاما مع ما أعلنت عنه حكومة الشاهد، داعية الى فتح ملفات الفساد والضرب على أيادي الفاسدين.

ووصفت نقابة متفقدي التعليم الثانوي هذا السلوك الذي ينخر مختلف دواليب الدولة ومنها وزارة التربية بـ”الفاسد”.

يشار الى أن بدرالدين القمودي متفقد عام للتعليم الإعدادي والثانوي كان قد أكد في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع ” فايسبوك” تلاميذ الباكالوريا تلقوا إرساليات من حركة النهضة تمنت لهم فيها النجاح، واصفا ذلك بـ”التجاوز الخطير”.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى