ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/07
الترجي/ عروض رسمية لمدافع الفريق من هذه الأندية

الترجي/ عروض رسمية لمدافع الفريق من هذه الأندية

أكدت إذاعة موزاييك.أف.أم التونسية أن هشام بلقروي، نجم خط دفاع الترجي الرياضي التونسي، تلقى عرضان رسميان من الزمالك المصري وموريرينسي البرتغالي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكانت أخبار مؤكدة أشارت في وقت سابق إلى أن نادي العاصمة التونسية ينوي التخلي عن هذا الأخير في فترة الانقالات القادمة، خاصة بعد تألق الثلاثي منتصر الطالبي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني في نهاية الموسم الحالي، فضلا عن تواجد فريد الماطري، المنتدب خلال الميركاتو الشتوي الفارط.

يذكر إلى أن هشام بلقروي بإمكانه المشاركة في دور المجموعات مع نادي الزمالك المصري، بالرغم من تواجد اسمه في قائمة الترجي، باعتباره لم يشارك في أي مباراة مع الترجي خلال النسخة الحالية من أمجد الكؤوس الأفريقية.

يشار إلى أن لاعب “الخضر” شارك في 12 مباراة خلال الموسم الحالي صنع خلالها هدفا وحيدا.

عن مراد حدّاد

9 تعليقات

  1. Thanks for the good writeup. It if truth be told was a amusement account it. Glance complex to far introduced agreeable from you! By the way, how could we be in contact?

  2. Viagra Verschreibungspflichtig levitra on sale Buy Tadacip Cipla

  3. Some genuinely prize content on this website , saved to my bookmarks.

  4. Thanks-a-mundo for the blog.Much thanks again. Awesome.

  5. I value the post.Much thanks again.

  6. informatii interesante si utile postate pe blogul dumneavoastra. dar ca si o paranteza , ce parere aveti de cazarea la particulari ?.

  7. we prefer to honor several other world-wide-web websites around the web, even if they aren

  8. It as hard to find well-informed people in this particular subject, but you seem like you know what you are talking about! Thanks

  9. 100% Kona Coffee Beans fancy roasted by LION have been enjoyed by coffee aficionados for well over 100 years.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى