ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/07
الترجي/ عروض رسمية لمدافع الفريق من هذه الأندية

الترجي/ عروض رسمية لمدافع الفريق من هذه الأندية

أكدت إذاعة موزاييك.أف.أم التونسية أن هشام بلقروي، نجم خط دفاع الترجي الرياضي التونسي، تلقى عرضان رسميان من الزمالك المصري وموريرينسي البرتغالي من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكانت أخبار مؤكدة أشارت في وقت سابق إلى أن نادي العاصمة التونسية ينوي التخلي عن هذا الأخير في فترة الانقالات القادمة، خاصة بعد تألق الثلاثي منتصر الطالبي وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني في نهاية الموسم الحالي، فضلا عن تواجد فريد الماطري، المنتدب خلال الميركاتو الشتوي الفارط.

يذكر إلى أن هشام بلقروي بإمكانه المشاركة في دور المجموعات مع نادي الزمالك المصري، بالرغم من تواجد اسمه في قائمة الترجي، باعتباره لم يشارك في أي مباراة مع الترجي خلال النسخة الحالية من أمجد الكؤوس الأفريقية.

يشار إلى أن لاعب “الخضر” شارك في 12 مباراة خلال الموسم الحالي صنع خلالها هدفا وحيدا.

عن مراد حدّاد

2 تعليقات

  1. Nice read. i love manhattan beach marketing and redondo beach. It’s like you read my thoughts!

  2. An outstanding share! I have just forwarded this onto a coworker who had been doing a little research on this. And he in fact bought me breakfast due to the fact that I stumbled upon it for him… lol. So let me reword this…. Thanks for the meal!! But yeah, thanks for spending the time to talk about this topic here on your site.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى