ban2
ban2
عدد القراءات | 2016/12/08
الحكم بالسجن المؤبد على 11 إخوانيا في مصر

الحكم بالسجن المؤبد على 11 إخوانيا في مصر

293069_0

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار سامى عبدالرحيم اليوم الخميس بالسجن المؤبد لـ11 قياديا من جماعة الاخوان المسلمين (التي تصنفها السلطات المصرية جماعة إرهابية).

ومن بين المحكوم عليهم أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة بورسعيد، واتهموا جميعا في أحداث العنف التي دارت بمحيط حزب الحرية والعدالة بحي الشرق بمحافظة بورسعيد، واستعراض القوة والعنف بالأسلحة النارية والخرطوش والشروع في قتل بعض المواطنين.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين من الأول للسادس في القضية رقم 5199 لسنة 2012 جنايات الشرق تهم استعراض القوة والعنف والسطوة على المجنى عليهم حال تجمع المتهمون وآخرون مجهولون من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والموالين لهم بحديقة فريال خلف المقر الرئيسي لحزب الحرية والعدالة.

كما وجهت النيابة لهم “تُهم الشروع في القتل بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل من يتصادف وجوده بمحيط مقر الحزب، وبحوزتهم “بنادق آلية” وذخائرها، وأسلحة نارية وذخائرها.

واتهمت النيابة العامة المتهمين من السابع حتى الـ 11 بالاشتراك عن طريق الاتفاق والتحريض والمساعدة مع باقي المتهمين في الجرائم التي قاموا بها.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى