عدد القراءات | 2016/04/02
” العربيات حاضرات”..تعرف على أكثر النساء بين دول العالم يزرن مواقع جنسية

” العربيات حاضرات”..تعرف على أكثر النساء بين دول العالم يزرن مواقع جنسية

بيانات جديرة بالالتفات كشف عنها أحد المواقع الجنسية الكبرى عالميا، فحجم المنافسة من العالم العربي آخذ في التزايد، والمفاجأة أن المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب بل البنات أيضا، ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين البنات، احتلت دولة عربية وسط القائمة.

الموقع قدم مجموعة من الخرائط والرسوم البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية عديدة، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة.

 

الموقع الذي كشف عن معلوماته قبل أيام قال إنه فعل ذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ولمعرفة الرغبات الجنسية للنساء في أنحاء العالم(!).

فيما يتصل بالشرق الأوسط، أظهر الموقع إن الممارسات الجنسية بين النساء كانت مطلوبة في مصر وسوريا ولبنان والأردن والعراق والإمارات، فيما مقاطع الفيديو لشباب عرب كانت مطلوبة في دول كليبيا والمغرب، فيما يبحث الأتراك عن المراهقات.

وغابت المعلومات عن دول عربية عديدة – سيما دول الخليج العربي تقوم حكوماتها بحظر الدخول على المحتوى الجنسي على الانترنت -، فيما ظهرت دول أخرى رغم الحظر.

 

Huffpost .

عن مراد حدّاد

2 تعليقات

  1. please visit the web sites we adhere to, like this 1, as it represents our picks from the web

  2. Here is an excellent Weblog You might Obtain Exciting that we Encourage You

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى