عدد القراءات | 2017/11/10
القبض على “سيّدة ليبيّة” تقود شبكة دعارة دولية

القبض على “سيّدة ليبيّة” تقود شبكة دعارة دولية

 تواصل النيابة المصرية التحقيق مع عناصر العصابة الدولية للدعارة، والتي تتزعمها سيدتان إحداهن مصرية والأخرى ليبية الجنسية.

وكشف الأمن المصري أن المتهمين أنشأتا شبكة دعارة بمنطقة حدائق الأهرام، تضم فتيات مصريات وأجنبيات، بهدف استقطاب راغبي المتعة المحرمة، مقابل 1500 جنيه في الليلة، وتزعم الشبكة سيدة مصرية تدعى “ن.م” وعاونتها سيدة ليبيا الجنسية تدعى “ر.م”.

وتابعت التحقيقات، أن أجهزة الأمن رصدت تحركات المتهمين، بعد ورود معلومات بنشاطهم المشبوه، اثبتتها التحريات، وعقب انتهاء التحريات الأولية وثبوت تورط المتهمين في إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب صدر قرار من النيابة بمداهمة المنزل وضبط وإحضار المتهم، وعليه خرجت قوة من مباحث الأداب وتمكنت من ضبط المتهم.

 وأمرت النيابة في نهاية التحقيقات، بالتحفظ على المواد الجنسية المضبوطة بحوزة المتهمين وهى عبارة عن ملابس داخلية، ومقاطع فيديو وصور إباحية، فضلًا عن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم وهي عبارة عن 4 آلاف ريال سعودي، و6 هواتف محمولة.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى