ban2
ban2
عدد القراءات | 2016/11/18
المدون “محجوب هلال” ينتقد “بن سدرين”

المدون “محجوب هلال” ينتقد “بن سدرين”

الى رئيسة هيئة الحقيقة و الكرامة ، سهام بن سدرين :

بعد عقدك للجلسة الاولى للاستماع الى ضحايا حقوق الانسان بتونس البارحة و التي تم نقلها حصريا على قناة الحوار التونسي و قناة “الجزيرة!!”
لقدت شاهدت الجلسة و استمعت الى الضحايا ككل التونسيين و التونسيات كما انني قد واكبت اراء المواطنين سوى على مواقع التواصل او من الاصدقاء او في الاحياء الشعبية و غيرها ..
اسمعي ايتها سيدة هذه المسرحية قد تمر على الاقلية لكنها لن تمر على الاغلبية ..
مالذي تقومين به رجاءا ؟!
كفى ضحكا على ذقون الشعب الكريم و المتاجرة بقضايا حقوق الانسان و المساكين و المحتاجين ..
لقد شبعتم باموال الناس ، الكل قد لاحظ بان حتى ملامح وجهك قد تغيرت و كانك عدت لشبابك ، اكيد ان لا استغرب ذلك ، فالميزانية التي وضعت على ذمة هيئة الحقيقة و الكرامة خيالية ، ارقام لا تصدق ..
كما انني قد رأيت احدى المنشورات التي اعجبتني من الصديق السياسي “ايلي الطرابلسي” فيجب عليا ان انشرها مع سيادتكم … قال (ان خصصت كل ميزانية الهيئة الذي قد انتفعتم بها طويلا و المصاريف الخيالية التي دفعت من اجل حلقات الاستماع و تم تقسيمها لفائدة الضحايا كانت العملية ستكون افضل لكم) اي بعيدا عن الشبوهات التي تحوم حولك و حول فريقك ..
كما انني اتسائل .. كيف تم التعاقد اعلاميا مع قناة بث الفتن “الجزيرة” لتنشر غسيلنا الداخلي خارجا ؟!
ما هذا ؟! … فتاريخ تلك القناة اسود و مظلم و تلك القناة لا تهمنا ..
و اضيف الجميع يعلم بعلاقتك المشبوهة مع مدمر العراق الشقيقة و المسؤول الاول على حرب العراق حتى و ان البعض يؤكد و يتهمك بالجوسسة و ها انت تؤكدين هذا بتعاملك مع قناة الجزيرة ..
كما انني اردت ان اوضح بانني مع ارجاع حق الضحايا الحقيقيين و النظر لهم باعين الرحمة و الشفقة و لكن ليس بتلك الطرق المهينة و الاخطر بادخالهم في حسابات سياسية ضيقة و المس من المؤسستين العسكرية و الامنية الذان يقومان بحمايتك انت بنفسك سهام بن سدرين ،
و في الاخير اطالب بانهاء هذه المهازل و الابتعاد عن تسييس مثل هذه الامور الحساسة و الغاء عقد الجزيرة و تخصيص كل مصاريف الهيئة لفائدتهم بدون المتاجرة بهم علنا و السلام ..

محجوب_هلال

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى