ban2
ban2
ban2
عدد القراءات | 2016/12/05
المدون محجوب هلال ينتقد سمير الوافي

المدون محجوب هلال ينتقد سمير الوافي

مقال للرأي من المدون محجوب هلال:

الى السيد سمير الوافي مقدم برنامج “لمن يجرؤ فقط” على قناة الحوار التونسي ،

لقد عهدت نفسي مرارا و تكرارا بان اتجنب مشاهدة حصتك المعروفة لدى الجميع باسم “لمن يجرؤ فقط” الا انني قد تفاجئت بتدوينات الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي باستدعائك لشخص يعتبر فائق الخطورة و الغموض و الغرابة فسرعان ما غيرت الموجات على القناة الراعية لحصتك للتحقق من ما يحدث الا انني قد تفاجئت بلوحة الشاشة المخصصة لتقديم ضيفك فكانت كالاتي : “طارق المعروفي ، ارهابي تائب” ، عفوا …. ؟! ماذا ؟! ارهابي تائب ؟! و هل في الارهاب توبة ؟! ماالذي يحدث على مرأى الجميع ؟! بحق الله ماذا تفعلون بالوطن .. ؟!

سيد سمير ماهي صفتك لتصف هذا الانسان بالارهابي التائب ؟؟ و هل مفاتيح التوبة بيديك .. !! (استغفر الله العظيم” ..

الارهاب فكر و زواله مستحيل ، اي كما قالوا اجدادنا “لي فيه الطبة ما تتخبى”
فما هذه المسرحية المشبوهة و الغامضة .. ؟!
سيد سمير هذا الشخص قد زهق ارواحا و قتل ابرياءا و شارك و نسق و ساهم و ساند اشخاصا في غاية الخطورة دوليا و اقليميا ..

و اضيف ، هل تدرك بانك قد تجاوزت حدودك سيد سمير لتنسب الاوصاف كما تشاء بدون النظر عن خطورة ما تقدمه ؟! هل رخص الوطن لادنى مستوياته ام ماذا ؟! ام ان كرامتك قد ماتت و تخليت على كبريائك .. ؟!
من فضلك فلا تستهزأ بقدرات التحليل و الادراك لعامة الناس فانا اجالس كل الفئات يوميا و اسمع منهم كل السيناريوات و الاقاويل و الاحاديث عنك و بات تصديقها امرا وشيكا لخطورة ما تقدمه في حصتك .. حتى و ان حصلت على اعلى نسب المشاهدة فهذا لا يعني بانك قد اقنعتهم بما تقدم بالاغلبية تشاهد للتحليل و لعكس ما يتم مشاهدته لفهم النوايا الباطنية للتمشيات السياسية و الاديولوجية صلبها ،

و الغريب في الامر ان اليوم قد تم اقرار 14 سنة سجنا في حق تلميذة تظاهرت عقب اغتيال شكري بلعيد و السيد الارهابي التائب يخرج علينا في قناة المعبد الازرق ليروي علينا تاريخه الاسود مع القتل و سفك الدماء و الدمار و الخراب و التاريخ الاسود الملوث الذي قضاه طوال حياته و هاهو حر طليق و سعيد بمكوثه في وطنه الذي كان حكرا عليه ليصبح وطنه ملجأ للارهابيين التائبين …

كما انني اتسائل امام الجميع عن مكانة و موقع الهايكا في مثل هذه الحالات .. ؟! الا تعتبر هيئة دستورية تعمل في كنف الشفافية و الديمقراطية ؟ كما نطالبها بالتحرك خوفا عن التلاعب بالرأي العام و خوفا منا على اجيالنا الصاعدين بعدما اصبحت ثقافة الموت و القتل و الارهاب امورا بسيطة تبث على قنواتنا ..

للاسف فالوطن يبكي و يصرخ باعلى صوت لما يحدث له من امراض خبيثة لم يتم تشخيصها بعد ، و لم يتم التعرف على دوائها بعد .
الوطن مريض .

#محجوب_هلال

عن مراد حدّاد

15 تعليقات

  1. Son of a gun, this is so helpful! You’ve made my day! Thx again. Great read. Good job on this article!

  2. Hey, that’s a clever way of thinking about it. I’m bored to death at work so I decided to browse your website on my iphone during lunch break. Writing a guest post is not so hard.

  3. Hey I know this is off topic but I was wondering if you knew of any widgets I could add to my blog that automatically tweet my newest twitter updates. I’ve been looking for a plug-in like this for quite some time and was hoping maybe you would have some experience with something like this. Please let me know if you run into anything. I truly enjoy reading your blog and I look forward to your new updates.

  4. It is beautiful value enough for me. I truly appreciate this post.

  5. I truly appreciate your efforts and I am waiting for your next post. Greetings from Florida! Thanks for writing this. I’m bored to death at work so I decided to browse your website on my iphone during lunch break.

  6. Thank you! I have been surfing on-line more than 3 hours today.

  7. I am continually browsing online for tips that can help me. Thank you! Great insight. I book-marked it to my bookmark site list and will be checking back soon.

  8. Greetings from Florida! Try to make the guest post as good as possible by promoting and dropping links. Interesting content. Thank you for sharing your info.

  9. Thumbs up! my hobbies include base jumping airsofting and spit.

  10. friends that you entrust, call for ad copy marketing structures.

  11. I have been looking everywhere for this! Building profitable real estate agent twitter advertising.

  12. Nice read. love jesse grillo and jesse grillo. It’s like you wrote the book on it or something.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى