عدد القراءات | 2018/02/14
المدير العام لـ ”سنيور أنتريم” : 80 بالمائة من المهن الموجودة اليوم سوف تختفي في غضون سنة 2030  ( فيديو )

المدير العام لـ ”سنيور أنتريم” : 80 بالمائة من المهن الموجودة اليوم سوف تختفي في غضون سنة 2030 ( فيديو )

قال عماد درويش ، الرئيس المدير العام لـ ”سنيور أنتريم” لدى حضوره اليوم الأربعاء 14 فيفري 2018، بمناسبة مرور سنة على بعث ” سنيور انتري”

في برنامج ‘ناس نسمة’  أن الفرد يقضي الثاث الأول من عمره في الدراسة والثلث الثاني في العمل والثلث الأخير لا يعرف ما يقوم به ، مضيفا  إن فئة المتقاعدين هي شريحة من المجتمع راكمت العديد من الخبرات، و مشيرا الى أن المتقاعد يستهلك 7 سنوات فقط بعد التقاعد لصرف الأموال التي ادخرها في الصناديق الاجتماعية.

وبيّن عماد درويش أن العالم في طريقه إلى التغير خاصة فيما يتعلق بالمجال الرقمي، قائلا  ان نسبة 80 بالمائة من المهن الموجودة اليوم سوف تختفي في غضون سنة 2030

ودعا عماد درويش المتقاعدين  إلى تغيير نمط حياتهم وفقا للتغيرات التي يشهدها العالم، مؤكدا  أن شركة ‘سنيور أنتريم’ تضطلع بهذه المهمة من خلال مساعدتها للمتقاعدين  على التأقلم مع وضعهم الجديد ومواصلة عملهم وتقديم خبرتهم للآخرين، لاسيما أن الشخص المتقاعد يفقد بمرورالزمن كل المحيطين.

وللإشارة فقد نظمت اليوم شركة ‘سنيور أنتريم’ يوما اتصاليا مفتوحا من الساعة الثامنة صباحا لشرح إستراتيجية عملها للمتقاعدين والاستماع إليهم.

هذا وتقدم الرئيس المدير العام لسنيور أنتريم عماد درويش بالشكر لقناة نسمة على مواكبتها الحدث منذ العام الماضي ومساهمتها في التعريف بنشاط الشركة والتي تستهدف المتقاعدين لمساعدتهم على التأقلم مع حياتهم الجديدة.

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى