ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/08
المروج/ إلقاء القبض على “أولاد مفيدة” لهذه التهم

المروج/ إلقاء القبض على “أولاد مفيدة” لهذه التهم

أكّد اليوم الخميس 8 جوان 2017، موقع آخر خبر أون لاين ،القاء القبض على العصابة التي قامت بسلسلة من عمليات السطو على سيارات نقل الاموال منه الاستيلاء على 225 ألف دينار في المروج سنة 2016 و 60 ألف دينار في 2015 و 11 الف دينار يوم 1 جوان 2017 بجهة الكرم .
واضافت المصادر ذاتها ان هذه العصابة المتكونة من ثلاثة أنفار و تعرف بـ”أولاد مفيدة” مصدر معلوماتهم عون بشركة نقل الاموال المتضررة و هو الذي مدهم بتحرك السيارات التابعة للشركة و ينسق معهم.
وبمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بشخصين في القضية التي عرفت باسم “أولاد مفيدة ” والمساعي حثيثة لضبط الشخص الثالث وبقيّة الأطراف الضالعة في عملية السطو والأبحاث متواصلة.
و يشار الى الهيئة العليا المستقلة للتصال السمعي البصري لفت نظر الى قناة “الحوار التونسي” بخصوص مسلسل “أولاد مفيدة” الذي اعتبرت أنه يحتوي على مشاهد صادمة لبعض الفئات الحساسة من المشاهدين وخاصة منهم الأطفال، لاسيما وأن المسلسل يتم عرضه في وقت الذروة.

عن مراد حدّاد

تعليق واحد

  1. There is definately a lot to know about this issue. I like all the points you made.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى