عدد القراءات | 2017/12/04
انطلقت فعالياته امس بواشنطن : كرشيد يرأس الوفد التونسي في الملتقى الدولي حول استرجاع الأموال المنهوبة

انطلقت فعالياته امس بواشنطن : كرشيد يرأس الوفد التونسي في الملتقى الدولي حول استرجاع الأموال المنهوبة

انطلق امس الاثنين 4 ديسمبر ليتواصل الى  يوم غد الاربعاء6 ديسمبر بواشنطن ،الملتقى الدّولي حول استرجاع الأموال المنهوبة الذي تشارك فيه الجمهورية التونسية  بوفد هام يرأسه السيد مبروك كرشيد ، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية.
و يبحث هذا الملتقى الهام في عدّة مواضيع ذات أهمية قصوى على غرار تدارس سبل استرجاع الأموال بين الدّول المشاركة في هذا الملتقى ، ومسألة توظيف آلية المصادرة المدنية كآلية بديلة في استرجاع الأموال المنهوبة بالخارج ، وآليات ممارسة الدولة الطالبة ( تونس ) حقوقها على المال موضوع المصادرة ، والتباحث حول ايجاد استراتيجية جديدة تعتمد بالأساس على البحث والتقصي عن الأموال الموجودة بالخارج ، وتقديم المقترحات الكفيلة برفع الحواجز التي تعيق عملية استرجاع الأموال المنهوبة.
كما يتضمن البرنامج جلسة عامة بحضور ممثلي كافة الدول المشاركة يلقي خلالها السيد مبروك كرشيد كلمة كممثل عن الدولة التونسية. كما يتضمن برنامج الملتقى لقاءات ثنائية بين الوفد التونسي و ممثلي بعد الدول المشاركة. .

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى