عدد القراءات | 2017/11/22
بسبب 80 عقد عمل : هيئة الرقابة الليبية  توقف مجموعة  من اهم موظفيها في تونس عن العمل

بسبب 80 عقد عمل : هيئة الرقابة الليبية توقف مجموعة من اهم موظفيها في تونس عن العمل

أعلنت هيئة الرقابة الإدارية الليبية عبر صفحتها بموقع فايسبوك ، عن قرار إيقاف 7 من كبار الموظفين بالسفارة الليبية في تونس  عن العمل  في انتظار نتائج التحقيق  وذلك بناء على قانونها الذي  يمكنها من إيقاف موظفين عن العمل احتياطيا لمقتضيات المصلحة العامة وإحالتهم على التحقيق.

وأشارت الهيئة في بلاغها ، أن الموقوفين عن العمل والمحالين على التحقيق هم: القائم بالأعمال والمراقب المالي ومدير الشؤون الإدارية ورئيس مكتب العلاقات العامة والخدمات والملحق العسكري المكلف ومحاسب الملحقية العسكرية بالسفارة الليبية بتونس ومدير مكتب وزير الدفاع المفوّض.

وذكّرت هيئة الرقابة الإدارية بإصدارها لقرارات سابقة  احالت بمقتضاها ، 26 موظفًا بسفارة ليبيا في تونس على الإيقاف عن العمل، ومطالبة وزارة الخارجية الليبية بإنهاء عقودهم.

وكشفت هيئة الرقابة الإدارية لأداء عمل السفارات والقنصليات الليبية في الخارج. عن  تضاعف  في إبرام عقود العامليين المحليين، وانتهاء المدة القانونية المحددة لعقود العديد من المستخدمين، بالإضافة إلى مخالفة بعضهم التعليمات الصادرة عن وزارة الخارجية”، مؤكدة  أن عدد العقود المبرمة بسفارة ليبيا في تونس بلغ 80 عقدًا.

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى