"/>
ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/13
تتويج زيت الزيتون التونسي بالذهب في نيويورك

تتويج زيت الزيتون التونسي بالذهب في نيويورك

توجت علاماتان تونسيتان لزيت الزيتون بالميدالية الذهبية في المسابقة الدولية لزيت الزيتون التي انتظمت بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية من 24 إلى 27 أفريل 2017، وفق ما أوردت وزارة الفلاحة في موقعها على الأنترنات.

وقد توجت OLIVKO و ZEET بالميدالية الذهبية من ضمن 910 علامة تجارية من 27 دولة منها اسبانيا واليونان وايطاليا واستراليا وفرنسا والولايات المتحدة وإفريقيا الجنوبية.

و تعدّ المسابقة الدولية لزيت الزيتون أهم واعرق مسابقة في مجالها على الصعيد الدولي.

ويُستخرج زيت الزيتون الحامل لعلامة OLIVKO، الفائزة بالجائزة الذهبية في أولى مشاركاتها في مثل هده المسابقات العالمية، من زياتين الشتوي المتأتية من الشمال الغربي وتحديدا في منطقة دقة الأثرية وهي نوعية تتميز بمعدلات عالية من” البوليفينول والتكوفرول” وهي مضادات قوية ضد التأكسد ويتميز بلونه الأخضر الداكن مع مرارة متوسطة ممزوجة بنكهة اللوز.

أما العلامة التجارية الثانية الفائزة بنفس الميدالية الحاملة لاسم ZEET متأتية كذلك من الزيتون الشتوي بنفس الخصائص الكيميائية والمذاقية.

عن Abou Hachem

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى