ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/10
تعرف على “الغواصة” الكاميرا الخفية التي ستبث على قناة الحوار التونسي في الشطر الثاني من شهر رمضان

تعرف على “الغواصة” الكاميرا الخفية التي ستبث على قناة الحوار التونسي في الشطر الثاني من شهر رمضان

أعلن الفنان أحمد الاندلسي خلال استضافته في برنامج كريمة و نجومها للاعلامية كريمة الوسلاتي على الإذاعة الوطنية خلال سؤاله عن النجاح العربي لبرنامج الصدمة و مشاركته فيه عن ان الشركة المنفذة لإنتاج الحلقات التونسية للبرنامج كاميليون برود هي نفس الشركة التي انتجت برنامج الكاميرا الخفية الطيارة الذي نجح نجاحا منقطع النظير منذ سنوات .

و ان فكرة برنامج رامز تحت الارض الذي تعرضه قناة ام بي سي هي في الأصل للمنتجين فريد كمون و رمزي المرواني و قد انطلقا في تنفيذها فعلا السنة الفارطة و ان هناك دعوة قضائية للمطالبة بالحقوق الأدبية و الفكرية للكونسبت.. هذا و قد اعلن الاندلسي على سكوب بأن نفس الشركة انهت من ايام تصوير برنامج كاميرا خفية جديد و شيق جدا لا يقل على تشويق برنامج رامز تحت الارض و اسمه الغواصة و سيبث خلال النصف الثاني من شهر رمضان على قناة الحوار التونسي، حسب الاندلسي، و أنه سيكون مفاجأة و سيشد الجمهور من اول حلقة خاصة امام فشل كل البرامج من هذه النوعية هذه السنة.

حاولنا الحصول على المزيد من المعلومات و تاكدنا بأنه فعلا تم تصوير برنامج الغواصة في مدينة المنستير خلال الاسابيع الفارطة و هو من تقديم طارق بعلوش و اخراج قيس السلامي و قد تمت استضافة مجموعة من نجوم الفن و السياسة في حلقاته الخمسة عشر.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى