عدد القراءات | 2017/12/07
تعلم فنون التصوير الفوتوغرافي للطعام مع الهاتف الرائع Huawei Mate 10 Lite

تعلم فنون التصوير الفوتوغرافي للطعام مع الهاتف الرائع Huawei Mate 10 Lite

خلال ورشة عمل نظمتها شركة هواوي تونس، بمشاركة المدون بلال طرودي، المتخصص في التصوير الفوتوغرافي للطعام، استفادت مجموعة من الشباب من تجربة التصوير الذكي مع أحدث الإصدارات من هواوي Huawei Mate 10 Lite.

 

وقد نظمت  ورشة العمل هذه على ثلاث مراحل تدريبية مقسمة بين: عرض أهداف ورشة العمل من قبل مدير التسويق في هواوي تونس، السيد رمزي الفرشيشي، التعداد النظري لخصائص تصوير الطعام للمدون بلال طرودي وأخيرا، تنظيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي للطعام بين مجموعتين تشكلت من قبل المصورين الشباب الهواة.
هذه الورشة هي جزء من مشروع هواوي للتصوير الفوتوغرافي للمواهب الشابة لتعليمهم استخدام أحدث التقنيات مع Huawei Mate 10 Lite.
وكانت النتائج التي تم الحصول عليها خلال ورشة العمل جذابة. ونشرت الصور التي التقطتها المجموعتان في المنافسة على صفحة الفيسبوك الرسمية لهواوي تونس بعد أن تم تقييمها مع بلال طرودي.

Huawei Mate 10 Lite يحدد بذكاء الطعام والثلوج أو المشاهد الليلية، تماما مثل العين البشرية، ويضبط تلقائيا ويختار الإعدادات لمساعدتك على التقاط صور أفضل في بيئات مختلفة. كما تسمح كاميرا Huawei Mate 10 Lite أيضا التكبير من ستة إلى عشر مرات، مما يمكنك من تحرير نص أبعد من ذلك والحصول على مزيد من التفاصيل.
كما يحتوي الهانف على كاميرتين رئيستين بدقة 16 و2 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجا بيكسل، بجانب تطبيق الكاميرا المزود بالعديد من الخصائص التي تعمل علي تحسين جودة الصور مثل تأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف ووضع التجميل، HDR، التصوير البانوراما، التصوير بالتحكم الصوتي، التصوير المؤقت وغيرها من المزايا الفائقة.
غير تجربة تصوير الطعام الخاصة بك مع Huawei Mate 10 Lite !

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى