18 عدد القراءات | 2017/01/01
حسن الشارني:الترجي سيتوج بلقب البطولة الوطنية وهذا المنتخب بطلا لأفريقيا (فيديو)

حسن الشارني:الترجي سيتوج بلقب البطولة الوطنية وهذا المنتخب بطلا لأفريقيا (فيديو)

كعادته كل ليلة رأس سنة يقدم الفلكي التونسي حسن الشارني،تكهناته للعام الجديد من الأوضاع السياسية إلى التغيرات الإقليمية وإلى الاقتصادية وأحيانا الكوارث الطبيعية،وعن الرياضة أيضاً لها نصيب في تكهنات الشارني، إن كان ذلك على الصعيد الوطني أو الدولي.

حسن الشارني نزل ضيفا ليلة البارحة السبت 31 ديسمبر 2016، على قناة التاسعة،في برنامج مع عائشة، من أجل تقديم جملة من التكهنات دشنها بالرياضة،حيث سلط الضوء على البطولة الوطنية والصراع الثلاثي بين الترجي الرياضي التونسي، والنادي الإفريقي،والنجم الرياضي الساحلي.

وقال الشارني أن الصراع سيكون ثنائي بين قطبي كرة القدم التونسية الترجي والإفريقي ثم سيلتحق بهما النجم الساحلي بعد العودة من بعيد وفق تعبيره.

وأضاف الفلكي التونسي ان الكلمة الأخيرة ستكون من نصيب فريق باب سويقة وبأنه يحبذ ذلك أيضاً بعيدا عن التكهنات.

وفي خصوص كأس إفريقيا للأمم قال حسن الشارني أن المنتخب الجزائري سيكون أبرز منتخب وأكثر منتخب مرشح للفوز باللقب والوصول لنهائي الكأس،وعن نسور قرطاج فلن يتجاوزوا الدور الربع نهائي وفق تعبيره.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى