ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/10/11
دعا التونسيات لاستعمال “الحرقوس والسواك”:حمة الهمامي يردّ على منتقديه “زيدوا أضحكوا”

دعا التونسيات لاستعمال “الحرقوس والسواك”:حمة الهمامي يردّ على منتقديه “زيدوا أضحكوا”

دعا الناطق الرسمي بإسم الجبهة الشعبية حمة الهمامي إلى تنظيم انتخابات رئاسية وتشريعية سابقة لأوانها وإلى وضع منظومة حكم جديدة.
وقال في تصريح لإذاعة «موزاييك اف ام» ان مشروع قانون المالية لسنة 2018 اعلان ضمني لحالة إفلاس البلاد، مشيرا إلى الإجراءات التي تضمنها هذا المشروع من زيادة في الضرائب وعدم انتداب والاحالة على التقاعد المبكر وتسريح العمال.
وقدّم الهمامي جملة من الحلول التي من شأنها أن تساهم في الخروج من الأزمة وذلك عبر التصدي للاقتصاد الموازي والقيام بتغيير الاوراق النقدية خاصة ذات فئة 50 دينارا وهو ما اعتبره أمر غير مكلف، بالإضافة إلى الحد من توريد المواد الكمالية كمواد التجميل التي تقدر كلفة توريدها بـ450 مليون دينار.
وفي هذا السياق، رد الهمامي على منتقديه بشأن طلبه ايقاف توريد مواد التجميل واستبدالها بمستحضرات التجميل التقليدية كالحرقوس والسواك، مضيفا: «قاعدين يضحكوا.. فما حاجات نجموا نضحيوا بها من أجل أشياء جوهرية.. وهذه مواد كمالية ليس بالضرورة ان نحتاج إليها».
وانتقد الهمامي كلفة توريد ‘’المايوناز’’ و’’الكيتشاب’’ والتي تقدّر بـ150 مليون دينار.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى