3 عدد القراءات | 2017/01/11
ردّ عنيف من وليد الماجري على إنتقادات نوفل الورتاني

ردّ عنيف من وليد الماجري على إنتقادات نوفل الورتاني

هاجم الإعلامي بقناة الحوار التونسي،نوفل الورتاني،رئيس تحرير موقع “انكفادة” وليد الماجري، على خلفية مقال صحفي انتقد خلاله الأخير قناة الحوار التونسي واعتبرها قناة المجاري وفق تعبيره.
وقال نوفل الوتاني خلال حصة أمور جدية ليلة أمس الثلاثاء 10 جانفي 2017،أن الماجري يتحدث على المهنية ويعتبر نفسه مثقف بنظرات طبية،بعد أن قام باحداث زوبعة في فنجان من خلال تقارير انكيفادا وهو التي حدثت في مختلف أرجاء العالم وليست بإنجاز وفق تعبيره.
وواصل الورتاني إنتقاداته حيث شملت الأمين العام المساعد سامي الطاهري.
من جانبه وليد الماجري، ردّ على هجمات الورتاني بتدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك وصفه خلالها بزعيم اعلام المجاري.
نص التدوينة:

بلغني أنّ الرديء نوفل الورتاني زعيم اعلام المجاري قد خصّني رفقة الصديق Sami Tahri الامين العام المساعد باتحاد الشغل بفقرة من السباب والشتائم والتشويه والكذب على خلفية موقفنا من الحملة الرخيصة التي شنّها في الحلقة السابقة من “لاباس” ضد نقابة الصحفيين ورئيسها Bghouri Neji. الورتاني الرديء لم يفُته كذلك كيل وابل من السباب لموقع انكيفادا.

الى هذا التافه الذي يشهد أقرب الناس اليه أنه كان يقشّر الكروفات لسيده بلحسن الطرابلسي أقول : لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسوداً والكلاب كلاب

وانت افهم وحدك يا متاع العهر الاعلامي.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى