عدد القراءات | 2016/05/18
“سفاح نابل” و “العربي الماطري” و مجرم الملاسين : تعرف على ابشع الجرائم ضد الاطفال في تونس

“سفاح نابل” و “العربي الماطري” و مجرم الملاسين : تعرف على ابشع الجرائم ضد الاطفال في تونس

أعادت قضيّة مقتل طفل الأربع سنوات في منطقة الملاسين بالعاصمة أمس الثلاثاء 17 ماي إلى الأذهان عددا من الجرائم البشعة التي راح ضحيتها أطفال في عمر ياسين وحتى أصغر منه مثلت طريقة قتلهم والتنكيل بجثثهم القاسم المشترك بينهم.

 

أعدمت السلطات التونسيّة سنة 1994 المجرم الخطير الناصر الدامرجي الملقب بسفاح نابل  تنفيذا لحكم الإعدام الصادر في شأنه يوم 17 نوفمبر من سنة 1991 على إثر تورطه في مقتل 14 عشر طفلا بعد الاعتداء عليهم جنسيا ينضاف إليهم إبن خطيبته السابقة الذي نكل بجثته انتقاما من والدته.

 

العربي اليعقوبي أو كما عرف في أوساط الفن الشعبي في التسعينات بالعربي الماطري بدوره صدر في حقه حكم بالاعدام يوم 24 فيفري 2001 لكن الحكم لم ينفّذ وذلك على إثر إقدامه على قتل طفل في الخامسة من عمره بطريقة لا تقل وحشية عن جريمة البارحة بعد أن قام باغتصابه.

 

أطفال آخرون تعرضوا إلى جرائم قتل بشعة منهم الطّفل الراعي في منطقة “نبش” من معتمدية أولاد الشامخ بالمهديّة الذي تم تقييده من رقبته بواسطة حبل وقام قاتله بالاعتداء عليه جنسيا قبل أن يكيل له عديد الطعنات التي أودت بحياته  قبل أن يقوم بذبح الجثة في مارس 2016.

 

كذلك قضيّة مقتل الطفل ربيع النفاتي ابن الـ 11 ربيعا ذبحا من الوريد الى الوريد يوم 24 ديسمبر 2010 ووضع جثته في كيس ورميها في الطريق بمنطقة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت والتي تورط فيها 5 أشخاص قضت المحكمة  في شأنهم بالإعدام بتاريخ 9 فيفري  2015.

 

جريمة أخرى في العاصمة أقدم حسب أطوارها مجرم على قتل صديقته بداية هذا العام والغريب إن هذا المجرم تورّط في مقتل طفلين في أواخر الثمانينات وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد سنة 1988 ولكنه تمتع بالعفو الصادر سنة 2011.

 

الجرائم التي يذهب ضحيتها أطفال أبرياء في مختلف جهات الجمهوريّة تتكرر وتختلف أطوارها ومجرياتها وصورتها إلاّ أنّها اشتركت في ما خلفته من لوعة وحزن تجاوز عائلات الضحايا إلى كل التونسيين.

آخر خبر

عن مراد حدّاد

12 تعليقات

  1. we came across a cool web-site that you simply may possibly love. Take a appear should you want

  2. If you are craving french fries, eat a kid’s portion and continue on with life. This doesn’t mean eating fries whenever you have the craving, but once weekly is acceptable.

    http://revistaseug.ugr.es/index.php/revpaz/comment/view/4944/0/183

  3. Thanks for some other fantastic post. Where else may anyone get that kind of information in such an ideal method of writing? I have a presentation next week, and I am at the search for such info.

  4. Mejor Marca Para Tomar Propecia cialis Amoxicillin Strep Throat Amoxicillin Eye Reaction

  5. A colorful plate is a healthy plate. Fill at least half of your dinner plate with red, orange, and dark green vegetables, and you are on your way to a well balanced meal packed with vitamins and other nutrients. Add a side dish of fruit to your meal to finish things.

  6. Sites of interest we have a link to

  7. that could be the end of this article. Here you

  8. below you will discover the link to some sites that we assume you must visit

  9. here are some hyperlinks to internet sites that we link to for the reason that we think they’re really worth visiting

  10. very couple of web-sites that transpire to become in depth beneath, from our point of view are undoubtedly properly really worth checking out

  11. that is the finish of this report. Right here you

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى