ban2
ban2
عدد القراءات | 2016/12/26
سيف الإسلام القذافي يقود الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا

سيف الإسلام القذافي يقود الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا عن بدء عملها، بعد أن سبق الإعلان عنها كمكون سياسي عامل في ليبيا.

وحسب نص البيان فقد أعلنت عن انطلاق العمل الشعبي المنظم في الداخل والخارج للجبهة الشعبية لتحرير ليبيا إطارا وطنيا نضاليا جامعا لفعاليات الشعب الليبي لتحرير الوطن من سيطرة التنظيمات الارهابية المتسترة بالدين والمرتهنة بالعمالة للأجنبي وكذلك من عبث المليشيات الاجرامية والعمل على بناء دولة وطنية ذات سيادة .

و يقود الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا سيف الإسلام القذافي وقال بيان الجبهة، إن الإعلان عن هذا العمل هو دعوة للمحافظة على استقلال وأمن وهيبة ليبيا عبر مؤّسسات شرعيّة ، كدولة يرتبط مواطنيها برابطة المواطنة، و تحترم الاختلاف والتنوع وتحافظ على الحقوق و الواجبات دولة القضاء وسيادة القانون ، وللشعب الليبي وحده الحق في اختيار نظامه السياسي بكل حرية.

وأكّدت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا أنّها مدركة بحجم المؤامرة والمخاطر التي أصابت ليبيا وأوصلت مؤّسساتها للانهيار وهو ما أدى إلى سيطرة الإرهاب على مفاصل الدولة وانتشاره في كل ربوعها،السبب الذي أفقده الأمن والسلم الاجتماعي وحوّلها لساحة صراع إقليمي ودولي.

ودعت إلى نسيان الأحقاد وتوحيد الصفوف والالتحام مع الشعبية لتحرير ليبيا اطارا وطنيا نضاليا جامعا تنصهر فيه كل الطاقات الوطنية الصادقة.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

تعليق واحد

  1. Enjoyed reading through this, very good stuff, thanks . “All of our dreams can come true — if we have the courage to pursue them.” by Walt Disney.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى