5 عدد القراءات | 2017/01/11
شائعات بالجملة تستهدف ماجدولين الشارني

شائعات بالجملة تستهدف ماجدولين الشارني

نفى اليوم الإربعاء 11 جانفي 2017،مصدر من وزارة الشباب والرياضة للحصاد،ما تمّ تناقله بكثافة الأيام القليلة الماضية حول ما إدّعت بعض الصفحات تجاوزات من وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني، وعن أسباب إقالة المدير العام للمصالح المشتركة من مهامه على خلفية رفضه طلبها المتمثل في خلاص 3 معينات منزلية لها ولشقيقتها ووالدتها على حساب ميزانية الوزارة، فضلا عن تمتعها بـ5 سيارات إدارية وهو أمر مخالف للتراتيب القانونية الجاري بها العمل.
وأكّد مصدرنا أنّ الإعفاءات التي شملت خطة المدير العام للمصالح المشتركة كانت على إثر خطأ تصرف حيث لم تصرف أجور موظفي وزارة شؤون الشباب و الرياضة في وقتها العادي شهر نوفمبر 2016 إلا بعد تدخل الوزيرة مع منظوريها في وزارة المالية لفض هذا الإشكال إضافة الى تعمده إرسال المعتصمين المطالبين بالشغل من بهو الوزارة الى رئاسة الحكومة بالقصبة.
وأشار مصدر الحصاد إلى أنّه لا صحة لرواية المعينات المنزليات،مؤكدا انّ ماجدولين الشارني على ذمّتها معينة منزلية واحدة يتم خلاصها على حساب ميزانية الوزارة وفق القانون، نافيا ان تكون قد وضعت على ذمة شقيقتها ووالدتها اللتان تقطنان في ولاية الكاف معينتين صرف الوزارة جرايتهما على حسابها.
وفي سياق الإشاعات نفى ذات المصدر تمتع الوزيرة ماجدولين الشارني بـ 5 سيارات إدارية وأوضح انّ الوزيرة تتمتع بسيارتين لا غير من نوعي “مرسيديس” و”فليونس” والأخيرة قد اعادها منذ اسبوعين ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة السابق.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى