ban2
ban2
ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/06
صحيفة: بالأسماء/ أخطر المهربين في بن قردان

صحيفة: بالأسماء/ أخطر المهربين في بن قردان

أكدت صحيفةآخر خبر”  الأسبوعيةاليوم الثلاثاء 6 جوان 2017 أن التهريب ببن قردان  تسيطر عليه جهات معروفة في حين أن بقيةالمهربين هم مجرّد وسطاء أو يعملون لحساب هذه الجهات.

و بينت كشفت الصحيفة المذكورة أن المدعو منجي كذوب (محكوم مدى الحياة وفر للقطر الجزائري)  والمدعو علي تيتي )محكوم مدى الحياةوفر إلى ليبيا)  يعتبران من بارونات التهريب بالجهة حيث تمكنا  من ربط علاقات  بعدد من المهربين الليبيين والجزائريين بالتعاون مع ابنائهمالذين ينشطون في نفس المجال وكثيرا ما يترددون على ليبيا والجزائر مع الإشارة الى أنهما تورطا كذلك في تهريب بعض العناصر السلفية نحوليبيا.

واضافت  ان المعروف بـالباقوريأو صاحب القصور الثالثة كما يلقبه أهالي الجهة (باعتبار امتلاكه لثالثة منازل فاخرة جدا ومتماثلة)  المصدر الوحيد للكحول بالنسبة لجميع المهربين ببنقردان اذ يوفر لهم ما يحتاجونه من كميات مقابل المال  علما وان زياد الكردي يعتبر كذلك من اكبر مهربي الكحول هناك اذ أن بقية مهربي هذه المادة يعتبرون من المبتدئين بل ان اغلبهم يعملون لحسابه.

عن حمزة الحسناوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى