25 عدد القراءات | 2017/01/10
عائلة الطرابلسية : “نعيشو بالصدقة و الله يسامح الي ماعاوناش”

عائلة الطرابلسية : “نعيشو بالصدقة و الله يسامح الي ماعاوناش”

في تقرير بث خلال الحلقة الخاصة للحوار مع صهر المخلوع بلحسن الطرابلسي، قالت كل من شقيقة ليلى الطرابلسي “سميرة الطرابلسي” وشقيقة عماد الطرابلسي “يسرى الطربلسي” أنّهم يعيشون في ظروف صعبة جداً.
 

وقالت سميرة و يسرى الطرابلسي أنّهم يعيشون بالصدقة وأنّهم لا أحد من العائلة يحظى بعمل أو بمورد ومصدر رزق، وأنّ بعض المواطنين هم من يدفعون كراء منازلهم، حيث شكرتهم سميرة الطرابلسي وقالت عن من لم يُساعدهم “ربي يسامحهم” خاصة من استفادو منهم قبل الثورة وبعدها.

 

أما يسرى الطرابلسي فقد بيّنت أنّها لم تتمكن من العثور على عمل لأنّها شقيقة عماد الطرابلسي ومنتمية لعائلة الطرابلسية، مُضيفة قائلة “خاطرني طرابلسية محرومة من حقوقي الكل وحتى الخدمة لا “

 

وعن الإعتذار من الشعب، قالت شقيقة ليلى الطرابلسي “سميرة الطرابلسي” أنّه لا توجد أي شكاية في حقها وأنّه من يتهمها بأي أمر فليحاسبها على ذلك بإثباتات ودلائل، مُعتبرة أنّ هنالك ظلم مُسلّط عليهم وأنّ السلط تتعسف على مطالب الطرابلسية وفق تعبيرها هي و يسرى الطرابلسي.

 

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى