ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/19
عربية حمادي تهاجم نوفل الورتاني وتكشف مفاجآت (فيديو)

عربية حمادي تهاجم نوفل الورتاني وتكشف مفاجآت (فيديو)

 

هاجمت الإعلامية السابقة بقناة حنبعل عربية حمادي، الإعلامي بقناة الحوار التونسي نوفل الورتاني ، معتبرةً إياه مجرد ديكور ويتهجّأ في الأسئلة من ورقة وفق تعبيرها.
وأضافت عربية حمادي خلال إستضافتها على قناة الزيتونة أن الورتاني ليس إعلاميا و أن نسبة المشاهدة لا تقيم أداء الاعلاميين و أضافت قائلة ” انه ضائع و نهائي “.
و برنامج نوفل الوراتي “أمور جدية ” يكاد أن يكون برنامجا إشهاريا حيث يتم منذ انطلاقه ببث لقطات اشهارية مما أثار استياء عدد من المشاهدين مع الاشارة أنه يمنع مزج المادة الاعلامية مع المادة الاشهارية .
و يشار الى ان الهايكا قد وجهت مؤخرا لفت نظر الى قناة الحوار التونسي و ذلك استنادا إلى مقتضيات الفصل 48 من كراس الشروط المتعلق بالحصول على إجازة إحداث واستغلال قناة تلفزية خاصة الذي ينص على أنه ”يجب أن يتطابق الاشهار وكل أشكال الاتصال التجاري مع القوانين الجاري بها العمل في المجال وأن يكون مضمون هذا الاتصال قائما على الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المستهلكين واحترام مبادئ المنافسة المشروعة”،
و ذلك بعد معاينة جملة من الخروقات تتعلق بالاتصال التجاري وعدم مراعاة الأحكام الواردة بكراس الشروط في بعض البرامج التي يتم بثها، ومن ذلك مثلا : الإشهار لمركز التجميل ”فيولات” ومطعم ”المدينة” في برنامج ”360 درجة”، الإشهار لشركة ”شال” ولمنتوج ”Shell V Power” في برنامج “لاباس”، والإشهار لمنتوجات “Lilas”، ”Sticap”، ”Shell V Power” ،”Natilait” في برنامج ”أمور جدية”.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى