عدد القراءات | 2017/12/07
فوزي البنزرتي:”شبعت سبّان من جماهير الترجي وما ذابيّا المدّب يسيّبني” (فيديو)

فوزي البنزرتي:”شبعت سبّان من جماهير الترجي وما ذابيّا المدّب يسيّبني” (فيديو)

استغرب فوزي البنزرتي مدرّب الترجي الرياضي التونسي من تعالي الأصوات الغاضبة عليه والمطالبة برحيله من قبل فئة من جماهير الأحمر والأصفر رغم النتائج الايجابية التي يحققها الفريق واستعادته لتوازنه بعد الانسحاب من رابطة الأبطال الإفريقية.
وأضاف البنزرتي لدى حضوره البارحة في برنامج «كلام الناس» بقناة الحوار التونسي  أنه لم يتعود العمل تحت الضغط و السب والشتم وأنه قد يجبر على مغادرة الترجي إذا لم تتغير الظروف في الفترة القادمة،مضيفا» ماعادش مرتاح..مازلت مريض من هزيمة الأهلي المصري لكن الانسحاب لا يبرّر موجة الغضب واستهدافي بشكل غير مقبول ولا معقول..صراحة ماذابيا المدّب يسيبني..تجاوزات بعض الجماهير أصبحت لا تطاق ولا أستبعد وجود من يحركها في الخفاء لغايات خفيّة».
وأكد البنزرتي أنه كان يرغب في مغادرة الترجي مباشرة بعد مباراة الأهلي ولكن حمدي المدّب رئيس الترجي تمسك به ورفض تسريحه ومنحه ثقته الكاملة فلم يستطع أن يخذله أو أن يخيّب ظنه مشيرا إلى أنه لولا المدّب لغادر الترجي منذ فترة.
وعن حقيقة عرض النجم الساحلي،نفى فوزي البنزرتي وجود أي اتصال رسمي من قبل مسؤولي الفريق لاستعادته لكنه في المقابل أكد وجود رغبة من بعض الأحباء والغيورين على النادي في تكرار التجربة معه.

 

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى