2,252 عدد القراءات | 2016/06/26
(فيديو)مواطن سعودي يتفاجأ بخروج النفط بجوار منزله

(فيديو)مواطن سعودي يتفاجأ بخروج النفط بجوار منزله

تفاجأ مواطن سعودي  بخروج سوائل من باطن الأرض بجوار بيته جنوب مدينة تنومة، لها رائحة كريهة تشبه رائحة النفط، وتتميز بسرعة الاشتعال في حدث غريب يشاهد لأول مرة في المنطقة، وذلك بعد الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة قبل أكثر من شهر من الآن.

المواطن محمد بن علي بن آل مطوش الشهري  أبلغ ( الرياض) بقصته مع هذا الينبوع النفطي بالقرب من منزله حيث ذكر أنه قبل شهر تقريبا من الآن تسرب كمية كبيرة من البترول بجوار منزله ومزارعه الواقعة في تنومة.

وقد صدر بعد ذلك خطاب من الأرصاد وحماية البيئة إلى البلدية يطالبها بنزح البترول ورفع الطمي من الموقع بدون معرفة المصدر، وبالفعل حضر مندوب البلدية ومعه آلة الشفط، وقاموا بسحب البترول وأثناء السحب كان يخرج بكميات كبيره،  وبدون توقف من باطن الأرض، مما زاد من روائحه الشديدة التي أثرت على أهل البيت المجاور للموقع، وأثرت على مزارعي وعلى خلايا نحل كانت بجوار البيت.

وتقدم الشهري بالرجاء إلى المسئولين في الدولة بسرعة التجاوب لحل مشكلته حيث تضرروا في منزلهم وتضررت مزارعهم ومناحلهم لا سيما أنه يقطن في منطقة زراعية.

 

 

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى