عدد القراءات | 2018/02/13
في عيد الحب : “هواوي ” تمنحك أفضل نصائحها لالتقاط التقاط الصور الأكثر رومانسية

في عيد الحب : “هواوي ” تمنحك أفضل نصائحها لالتقاط التقاط الصور الأكثر رومانسية

في عيد الحب تريد أن تظهر حبك لكل العالم؟ بدلا من دفع ثمن جلسة تصوير محترفة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك مع الهاتف الذكي الخاص بك!
هناك الكثير من الهواتف الذكية الجديدة في السوق التي قد تساعدك على التقاط صور مذهلة، ولكن هواوي Mate 10 Lite هو بالتأكيد أفضلها. مع أربعة كاميرات رائعة، اثنين في االأمام واثنين في الخلف، هواوي Mate 10 Lite يلتقط كل الألوان بمختلف تدرجاتها مع تأثير Bokeh. ولالتقاط صور السيلفي الأكثر إبداعا مع من تحب، تمتع بعدسة AR لهواوي Mate 10 Lite.

ولجعل جلسة تصوير عيد الحب الخاص بك مليئة بالحب والمرح والكثير من الصور الجميلة، نقدم لك بعض النصائح للحصول على نتائج مذهلة:

تحسين تقنية السيلفي الخاصة بك
تعتبر صور السيلفي وسيلة رائعة لابراز سعادتك في عيد الحب. للحصول على سيلفي جميل، أبقي يدك مرتفعة للحصول على زاوية نظر مغلقة وجميلة، مع النظر مباشرة إلى الكاميرا، أو من خلال النظر في العينين. ومن الضروري أيضا حسن اختيار الهاتف الذكي مع كاميرا أمامية استثنائية. على سبيل المثال، اختيارك لهواوي Mate 10 Lite مع كاميرا أمامية ناعمة ومزدوجة العدسة كامرتين أماميتين، ستكون متأكدا من التقاط أفضل صورة لكما في عيد الحب.

اختيار الملابس المناسبة لهذه المناسبة
لا بد من اختيار الملابس المريحة مع محاولة تنسيق الألوان وال Style. إذا كانت حبيبتك ترتدي ثوبا أحمر مثلا فيمكنك أن ترتدي ربطة عنق لها نفس اللون. ويستحسن ألا ترتدي الألوان التي يمكن أن تدمج في الخلفية، كالأخضر والبني وألوان الطبيعة. كما يتوجب أيضا تجنب إضافة الكثير من الاكسسوارات فالغرض من الصور هو التركيز على كل منكما! وللتأكد من أن جميع الألوان ستظهر بالطريقة التي تريدها، استخدم كاميرا ال Mate 10 Lite مع الألوان الواقعية.

image002

اختر مجموعة متنوعة من الأماكن
علاقتك مع من تحب مليئة بالتطورات والمغامرات المتنوعة، لذلك لا تأخذ كل الصور في مكان واحد! التقاط صورة لنفسك وأنت تمشي في فترة ما بعد الظهر، وانت تتمتع بعشاء عيد الحب، والتقط اخرى أمام بنايات المدينة في أواخر الليل. أو دعونا نقل لك أن هواوي Mate 10 Lite هو بالضبط الهاتف الذي سيحقق لك ما تحلم به تماما مع عدسة AR، يمكنك أن تكون أكثر إبداعا من أي وقت مضى لأخذ الصور الرومانسية الخاصة بك، مما يعطيك انطباعا كأنك تأخذ صورة أمام برج ايفل، أو أمام البيغ بين في لندن أو الجسر سيدني.

استخدام الاكسسوارات لإضافة المتعة
الاكسسوارات هي وسيلة رائعة لإضافة المتعة والرومانسية في يوم عيد الحب مثل إضافة البالونات على شكل قلب أو باقة من الزهور الجميلة. تضيف الملحقات على عملية التصوير مع كاميرا الهاتف الذكي متعة مع تأثير Bokeh، والتي تمكنك من التركيز على هذا الوجه في المقدمة وتشويش الخلفية. مع الكاميرات الخلفية لها وتأثير Bokeh، هواوي Mate 10 Lite يمكنك التقاط الصور على عدة مستويات بحرفية تامة.
تمتع واسترخي مع هواوي Mate 10 Lite!
صورة عيد الحب هي فرصتك لتظهر حبك للعالم، لذلك تمتع واسترخي مع هواوي Mate 10 Lite! وهذا سيجعل الصورة أكثر متعة، وستلتقط صورة أفضل إذا كنت مسترخيا. ستستغرق بضع دقائق في الضحك واللحاق بشريك حياتك مع تبادل الصور، لذلك تأكد من اختيار الكاميرا الصحيحة حتى لا يكون لديك مشاكل في جودة الصورة. مع كاميرا الهاتف الذكي هواوي Mate 10 Lite في الجانب يمكنك التقاط الصور الأكثر رومانسية وجمالا في عيد الحب.

 

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى