ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/14
قناة الحوار التونسي:هذا الدليل على اننا لم نقم بفبركة حلقة “عيشوشة” والتلاعب باسم الفائز بال sms

قناة الحوار التونسي:هذا الدليل على اننا لم نقم بفبركة حلقة “عيشوشة” والتلاعب باسم الفائز بال sms

أثارت الحلقة التي فازت خلالها ممثلة بن عروس بمبلغ 2 مليون دينار من برنامج “دليلك ملك” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اِتهام البرنامج بـ”التلاعب في توقيت بثّ حلقة المليارين” وفبركة اسم الفائز الذي فاز بنصف المبلغ.

وفي هذا الإطار، نفى مصدر مسؤول من قناة الحوار التونسي كل الاتهامات، مؤكّدا عدم وجود أي لبس في ما يتعلق بالحلقة ولا حقيقة لفبركة اسم الفائز بمبلغ المليار.

وأشار ذات المصدر، لـ”الجمهورية”، إلى أنّ القرعة التي تعلن عن اسم الفائز أو الفائزة في كل حلقة تتم عن طريق عدل منفذ وهو ما يطعن في كل الشبهات التي تفيد حدوث عملية تحيل صلب أي حلقة من حلقات “دليلك ملك”، مبيّنا أنّ فريق إعداد البرنامج ومنشطه سامي الفهري هم بأنفسهم يطّلعون على اسم الفائز مثلهم مثل كل التونسيين، حسب قوله.

وفي ما يخص جملة المرابيح المتحصل عنها عن طريق بعث الارساليات القصيرة، أكّد المصدر ذاته أنّه وخلافا لما روّج له عن تمتع سامي الفهري بمرابيح خيالية من بث حلقة المليارين فإنّ نسبة 70 بالمائة من قيمة الارساليات القصيرة تذهب لصالح الدولة فيما تعود 30 بالمائة من عائدات الارساليات لفائدة البرنامج.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى