عدد القراءات | 2018/03/28
قيادة الحظ نحو روسيا : جربوا حظكم من خلال تجربة سيارة هيونداي المفضلة

قيادة الحظ نحو روسيا : جربوا حظكم من خلال تجربة سيارة هيونداي المفضلة

مع مسابقة “قيادة الحظ نحو روسيا”، تجربة قيادة تحمل المشارك آليا

إلى عالم مونديال 2018 من خلال هدية بمحض الصدفة

تطلق شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة بالتعاون مع شركة هيونداي موتور كومباني الشريك الرسمي للفيفا حملة “قيادة الحظ نحو روسيا” وذلك بمناسبة كأس العالم فيفا روسيا 2018. تأخذ هذه الحملة شكل لعبة ترويجية مفتوحة دون موجب شراء.
مع ألفا هيونداي موتور، تجربة قيادة فريدة من نوعها
تنطلق التجربة بتسجيل المشاركة في تجربة قيادة سيارة هيونداي تحمل ألوان الحملة انطلاقا من قاعة العرض الرئيسية لشركة ألفا هيونداي موتور (عين زغوان) أو في شبكة وكالاتها المخصصة لبيع السيارات الجديدة. يكون التسجيل وطلبات مواعيد تجربة القيادة عبر موقع الموزّع الرسمي: www.hyundai.com.tn أو من دون موعد مسبق حسب السيارات المتوفرة.
سيتولى الفريق التجاري للموزع الرسمي مرافقة المشارك خلال تجربة القيادة ودعوته إثر ذلك إلى التقاط صورة تذكارية تنشر على مواقع فيسبوك أو انستغرام. تختتم هذه التجربة آليا بمنح المشارك علبة سحرية يتولى فتحها بنفسه ليجد داخلها بطاقة تمكنه من معرفة نوع الهدية التي سيتحصل عليها. تتعلّق كلّ الهدايا الممنوحة بمحور واحد وهو كأس العالم روسيا 2018. تتميّز قائمة الهدايا بتنوعها الكبير حيث تنطلق بحاملة مفاتيح لتصل إلى إمكانية حضور إحدى مقابلات نسور قرطاج في روسيا مرورا بباقة واسعة من الهدايا الأخرى (إقامة في نزل تونسي والكرة الرسمية للمونديال ومظلات مطرية…).
تلتزم ألفا هيونداي موتور آليا بتقديم الهدايا الخاصة بهذه الحملة في حدود كميات العلب السحرية المتوفرة والمصممة من طرف المصنّع الكوري الجنوبي.

IMG-2bbf356bbc4b9a7149a635d2c3bb68d0-VIMG-075e30dd951c63ed675eedd35044570c-VIMG-95b3bbebb3722e5b033807ad7dbe61cb-VIMG-318768e8d1cee2c5aed8579812472fcb-V
تجربة، هدية، تذكار
تسعى ألفا هيونداي موتور من خلال هذه الحملة إلى إثراء تجربة قيادة سياراتها عبر لمسة رياضية من خلال منح هدية مرتبطة بالمونديال لكلّ مشارك.
يعكس هذا التوجه رؤية عملاق صناعة السيارات هيونداي في مجال تأصيل العلامة ليس فقط لدى الحرفاء ولكن أيضا لدى عموم المولعين بالعلامة.
انخرطت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في هذا البرنامج من خلال مرافقة خاصة للمشاركين وتنظيم حفل خاص تسلّم فيه الهدايا خاصة لمن سيحالفهم الحظ لمساندة النسور في روسيا.
للاطلاع على قانون اللعبة وتسجيل المشاركة في تجربة القيادة: http://www.hyundai.com.tn/actualities/20

Communiqué infographie ARphoto 2photo 4photo 6

عن Abou Mazen

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى