عدد القراءات | 2018/02/12
“كيا موتورز” تحط الرحال بصفاقس  و تفتتح وكالتها ال16 في المنطقة الصناعية البودريار

“كيا موتورز” تحط الرحال بصفاقس و تفتتح وكالتها ال16 في المنطقة الصناعية البودريار

ضمن سعيها نحو مزيد تحسين خدماتها و تقريبها من أماكن تواجد الحرفاء، تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لكيا موتورز بتونس تطوّرها و تعلن افتتاح وكالتها ال16 في صفاقس و تحديدا في المنطقة الصناعية بودريار، وكالة ك.ف موتورز (K.F Motors) و التي بعثها السيد حسنين قريعة.
أُقيم حفل الافتتاح يوم الجمعة 09 فيفري 2018 بحضور المدير العام لشركة سيتي كارز السيد مهدي محجوب مرفوقا بحاتم النحالي معتمد صفاقس المدينة. كان الافتتاح ناجحا و ظهر ذلك من خلال الحضور المكثف لشركاء الوكالة و متساكني الجهة.

IMG_3375IMG_3376

تمتدّ الوكالة على مساحة 1100 م2 منها 200م2 مخصّصة لعرض السيارات إلى جانب فضاء بمساحة 900م2 مخصّص لإصلاح السيارات و خدمات ما بعد البيع.

شهدت عاصمة الجنوب ولادة تمثيلية ثانية لمصنّع السيارات الكوري الجنوبي ما يسمح بمزيد تحسين جودة الخدمات و تقريبها من مواطني الجهة الذين أظهروا إعجابا كبيرا بكيا موتورز مند دخولها السوق التونسية.

يندرج خلق هذه المؤسسة الجديدة في إطار تطوّر شبكة وكالات الشركة و سعيها نحو دعم قيمتها في داخل الجمهورية. يذكر أنّ شبكة الوكالات تشغّل حاليا 270 شخصا تسهر الشركة على تكوينهم على امتداد السنة في دورات متواصلة.
تضع كيا موتورز على ذمة حريفها التونسي باقة واسعة من السيارات الخاصة بضمان 5 سنوات و سيارات نفعية على غرار K 2700 بطاقة 1240 كغ من الحمولة.

يتواصل تكريس شعار الشركة « The power to surprise »حيث تستعد سيتي كارز لافتتاح وكالات جديدة بكلّ من منوبة و الكاف. تدخل العلامة الكورية الجنوبية السنة الحالية كأحسن ما يكون من خلال حملات إعلامية بالشراكة مع إذاعة موزاييك أف أم ما يسمح لمتتبعي صفحة كيا موتورز على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بالفوز ب8 رحلات نحو روسيا لمواكبة مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018 ذلك أنّ سيتي كارز هي الشريك الرسمي للفريق الوطني التونسي كما تضع كيا موتورز سيارة بيكانتو من الجيل الجديد كجائزة كبرى لهذه المسابقة.

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى