عدد القراءات | 2017/11/13
لأول مرة : الشابة الفرنسية التي تتهم سعد المجرد تروي قصتها وتفاصيل اغتصابها(فيديو)

لأول مرة : الشابة الفرنسية التي تتهم سعد المجرد تروي قصتها وتفاصيل اغتصابها(فيديو)

IMG_9050

لأول منذ انطلاق محاكمة سعد لمجرد في فرنسا، تخرج لورا بريول في فيديو نشرته على يوتيوب، لتحكي قصتها مع النجم المغربي، مؤكدة اتهامها له بالضرب والاغتصاب والتهديد، فيما بعد أثناء أطوار المحاكمة.

بدأت الفتاة الفرنسية  حديثها في الفيديو الذي نشرته مساء الأحد، 12 نوفمبر2017، قائلة: “مرحباً، اسمي لورا بريول، عمري 21 سنة، قبل سنة من هذا التاريخ ، تعرَّضت للاغتصاب والضرب، ولم يسبق لي الحديث في الموضوع، لأنني لم أشأ أن أخلق ضجة حولي، اليوم أحس أنني شوهت بسبب هذه القضية، الجميع عرف كل شيء عن الموضوع، بما في ذلك عائلتي، وهو أمر كان يصعب عليَّ تقبله، واليوم قررت أن أقول كل شيء دون الدخول في التفاصيل”.

ليلة الاغتصاب

وتواصل لورا حديثها عن ليلة الحادثة  ” كنت في ملهى ليلي وصادف ان تواجد في نفس الملهى “المعتدي علي”( كما تصفه ) فقام  بكل لطف بدعوتي  على شراب ،غير انني اكتفيت بشرب الماء فيما كان  المعتدي يشرب الخمر بشكل مُلفت وبعدها اقترح علي ان نكمل السهرة  في ملهى ليلي آخر، حينهاعبَّرت له عن قلقي من طريقة العودة إلى البيت، إلا أنه أقنعني  بان لا اقلق لما له من سواق على ذمته ،الشيء الذي جعلني اقبل دعوته ونخرج باتجاه ملهى اخر غير انه قال لي ان الملهى الذي كنّا سنذهب اليه غير جيد واضاف انا سنكمل السهرة في نزل صديقه وذلك بعد ان التقى البعض من اصقائه امام الملهى”

واضافت لورا : “كنا في التاكسي، وكنت  حريصة على التعرف أكثر على المعتدي علي، وفي فندق صديقه كنا أربعة، أنا وهو وبنت وصديقه… شاهدنا مقاطع فيديو، وضحكنا بشدة مما تسبب في الكثير من الضجيج، ليقترح أن ننتقل إلى فندقه الذي حجز فيه جناحاً كاملاً، ويمكننا هناك أن نستمتع كما نريد”.

وتواصل لورا حديثها :”في نزله شغلنا الموسيقى، وبدأنا في الرقص لنقترب من بعضنا البعض حتى قبلني.. حينما أراد أن يعيد تقبيلي رفضت وأدرت وجهي، الشيء الذي لم يعجبه، فضربني بشدة غير متوقعة، حاولت أن أدافع عن نفسي لكنه كان أقوى مني، وفوقي وبعد أن ضربني بشدة اغتصبني”. تضيف لورا في شريط الفيديو.

وتحدثت الشابة الفرنسية في الفيديو على التهديدات القوية التي وصلتها من أطراف عدة ،حاولوا الضغط عليها وعلى أمها و عائلتها لثنيه عن متابعة لمجرد.

 

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى