عدد القراءات | 2017/10/06
لأول مرة في قطاع السيارات في تونس:   “UADH” تتسلم شهادة المعيار “MSI 20000″

لأول مرة في قطاع السيارات في تونس:  “UADH” تتسلم شهادة المعيار “MSI 20000″

 

تسلمت  الشركة القابضة “يونيفارسال لتوزيع السيارات” التابعة لمجمع الوكيل، شهادة “MSI 20000″ المسندة من قبل منظمة “SGS” الرائدة عالميا في مهن إسناد الشهادات بحضور ممثّلين عن منظمة “MSI” الذين جاؤوا خصّيصا من لندن.

وبالمناسبة قال رئيس مجمع الوكيل بسام الوكيل  ان شهادة  “MSI 20000″ هي حافز جديد لمزيد تطوير عمل الشركة القابضة “UADH” التي استمرت على الساحة رغم كل الصعوبات المالية والاقتصادية التي مرّ بها قطاع السيارات في تونس ،مؤكدا ان هذه الشهادة تجعل المجمع امام مسؤولية  كبيرة ليواصل بنفس العزيمة والتميز .

وأكد ممثلو “MSI” و”SGS” ،بالمناسبة على ان إسناد شهادة “MSI 20000″ لمجموعة “UADH” جاء بعد عمليات تدقيق ومتابعة لجودتها المالية على امتداد اكثر من  6 أشهر ، مكنت  خبراء هم  من إثبات التصرّف الفعّال في السيولة والتحكّم الجيّد في المردودية والتشغيلية للمجموعة.

ويطمح مجمع الوكيل بعد تسلم هذه الشهادة الأولى من نوعها في قطاع السيارات في تونس للحصول على شهادة المصادقة في مرحلة ثانية بالنسبة إلى مجموعة “UADH” التي تفتح بدورها الطريق أمام بقية فروع المجموعة وأمام قطاع السيارات ككل للحصول على شهادة الـ”MSI 20000″.

وشهادة “MSI 20000″ هي المعيار الدولي المخصص للجودة المالية للمؤسسات، ويضبط كراس شروطها المتطلبات المتعلقة بمحاور الصلابة والآداء المالي بحسب مقاربة قطاعية

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى