ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/01/01
لاعب كرة قدم تركي ينجو بأعجوبة من هجوم اسطنبول الإرهابي ويروي شهادات مفزعة حول الحادثة

لاعب كرة قدم تركي ينجو بأعجوبة من هجوم اسطنبول الإرهابي ويروي شهادات مفزعة حول الحادثة

عاش لاعب فريق بيلربي التركي، سيفا بويداس، لحظات عصيبة، بعدما نجا من اعتداء إسطنبول مساء السبت، والذي أسفر عن مقتل 39 شخصا  جراء قيام مسلح بالهجوم على ملهى ليلي.
 
وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد كان لاعب الفريق التركي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة هناك من بين 500 شخص كانوا يحتفلون بالعام الجديد في إسطنبول، قبل أن يتعرضوا لإطلاق كثيف للنيران أثناء الحفلة ما أدى لسقوط عشرات القتلى، لكن سيفا بويداس نجح في النجاة من تلك الحادثة.
 
ووصف بويداس لاعب خط الوسط اللحظات العصيبة التي عاشها وكشف تعرض العديد لحالات إغماء بعد سماع دوي طلقات الرصاص في المكان، كما وصف حالة الهلع التي أصابت المتواجدين والذين اضطروا للتدافع من أجل الهروب.
 
وأضاف اللاعب أن الناس اضطرت للقفز في مياه مضيق البوسفور في محاولة منها للفرار وملأت صرخات الذعر والقلق المكان، ونجح بالهرب مع وصول الشرطة، بعدما هاجم المسلح الذي كان متنكرا بزي “بابا نويل” الموجودين، وبدأ بإطلاق الرصاص تجاههم، ليسقط 39 شخصاً ويصاب العشرات. 

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى