عدد القراءات | 2017/10/11
مؤامرة  كولومبية-بيروفية أطاحت بالشيلي

مؤامرة كولومبية-بيروفية أطاحت بالشيلي

أثار الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم نادي موناكو الفرنسي، الجدل في مباراة منتخب بلاده أمام بيرو، فجر اليوم الأربعاء، التي انتهت بالتعادل (1-1)، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتأهل منتخب كولومبيا بهذا التعادل مباشرة إلى كأس العالم، فيما حافظ منتخب بيرو على آماله بخوض ملحق مع نيوزيلندا على بطاقة الصعود للمونديال، بينما فشلت تشيلي في التواجد بالمحفل العالمي بعد الخسارة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة.

وكشفت بعض اللقطات المصورة حديثًا مبهمًا بين فالكاو، وعدد من لاعبي بيرو، وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المهاجم الكولومبي تحدث مع بعض لاعبي المنافس قبل نهاية المباراة بدقائق، بعدما علم بخسارة تشيلي بثلاثية.

وتساءلت الصحيفة الإسبانية حول طبيعة حديث فالكاو الذي أثار الجدل في المباراة التي أقيمت في العاصمة البيروفية ليما.

وكان فالكاو قد صرح عقب نهاية المباراة: “هذا حلم تمكنت من تحقيقه، لقد كانت مباراة مليئة بالكفاح لأن الفريقين كانا يسعيان إلى التأهل للمونديال، نحن نجحنا في التأهل مباشرة، بينما ذهبت بيرو إلى الملحق”.  

وكالات

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى