ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/07
مبروك كرشيد :الحرب على الفساد متواصلة

مبروك كرشيد :الحرب على الفساد متواصلة

أكد مبروك كرشيد ، كاتب الدولة لأملاك الدولة و الشؤون العقارية،خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم 07 جوان 2017 بقصر الحكومة بالقصبة أنه قد تمت مصادرة أملاك الموقوفين في الحملة الأخيرة التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية لمكافحة الفساد، و تشمل هذه الأملاك المصادرة عقارات و منقولات و أرصدة البنكية و ذلك تفعيلا لأحكام الفصل الأول من المرسوم عدد 13 لسنة 2011 المؤرخ في 14 مارس 2011.وأضاف بأن لدى جميع المشمولين بالمصادرة محاضر قانونية تأسس لأحكام سجنية .

وبيّن كاتب الدولة أن أعمال المصادرة انطلقت بتنفيذ ثمانية قرارات مصادرة أن مؤكدا في هذا الإطار على أن لجنة المصادرة هي المعنية بدرجة أولى بهذه القرارات وهي مستقلة في أعمالها و قراراتها.

وأضاف كرشيد أن عملية حصر هذه الأملاك تستغرق بعض الوقت ولا يمكن الكشف عن قيمتها في الوقت الراهن إلا بعد استكمال كل العمليات الاستقصائية و الإثباتات القانونية .

كما أكد على مواصلة الحرب ضدّ الفساد بلا هوادة وبعيدا عن المنحى الاعتباطي مشدّدا بالقول: ” هي حرب مشتركة بيننا جميعا.. وعلينا كسبها…”.

عن مراد حدّاد

تعليق واحد

  1. You are a very persuasive writer. Building hermosa online marketing, seo.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى