ban2
ban2
عدد القراءات | 2016/12/25
محجوب هلال:إلى الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة

محجوب هلال:إلى الشيخ راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة

مقال للرأي من المدون محجوب هلال.

في إطار مواكبتي لأخبار الوطن كما افعل كل يوم من خلال متابعتي لصفحات مواقع التواصل إذ إنني قد تفاجاءت بهذا الخبر الذي نشره موقع جريدة الحصاد على صفحتها الرسمية ..

“راشد الغنوشي يدعوا إلى الإحاطة بالإرهابيين العائدين من بؤر التوتر”

عفوا شيخ الإسلام السياسي التونسي ؟ ..
في من تدعوا ؟ و في من تخاطب ؟ و ما الذي تريدونه من تونس ؟ ثم ما الذي تريدونه من شعبها ؟ وعن أي إحاطة تتحدث ؟
دعني اقل بأنني لم افهم مقصودك رغم انني أدركه تماما .. هل تريد من الشعب بان يرحب بالإرهابيين بينهم .. او إننا نذهب لنهلل بقدومهم و نشعل لأجلهم الألعاب النارية و نقوم برفعهم على الأعناق و ندعوهم للتوبة لكي تتم إحاطتهم بيننا ..

عفوا شيخ الإسلام السياسي ؟ نحيط من ؟ ..
من رفع السلاح في وجه أخيه ركضا وراء الأموال أو حوريات الجنة ؟
من قتل ابر ياءا باسم الدين الذي لم ينص على ذلك بتاتا ؟
من دمر دولا صديقة و شقيقة باسم ثورات الربيع العبري ؟
من سفك الدماء بالذبح و الإبادة ؟
من قلوبهم من حجارة و عديمي الإحساس و الرحمة ؟
من دعوا سابقا إلى مهاجمة تونس و بان أيامنا باتت معدودة ؟ ..

اسمع يا شيخ السياسة ..
هل تريد بان تجعل منهم اسودا في تونس بعد ان كانوا خرفانا عاجزة على محاربة أسودنا من أمنيين و عسكريين (كان الله في عونهم ..)
فالشعب التونسي قال كلمته مرارا و تكرارا .. لا مجال لمرور قانون التوبة و إرجاع الإرهابيين لتونس .. و إن لديك نصائح فاتركها عندك أو عند إفراد حزبك .. فالشعب لن يقبل بما تريد ان تفعله بنا .. فكفى لقد فعلتم ما شئتم بوطننا , فمند إن دخلتم علينا لم نرى خيرا حتى في المنام , فان كنت عالما بالتركيبة الاجتماعية للتونسيين فستفهم بان الشعب يريد الأمن و الأمان .. يريد السلام … يريد العيش مع البشر و ليس مع الحيوانات البشرية التي تريد آن ترجعها لتونس . فلا مكان للإرهاب بيننا .. فاترك من يذكرونك في شبابك في مغاورهم كالجرذان ..
كما أنني أحذركم يا أيها الشعب العزيز .. حتى و إن لم يمرروا قانون التوبة جهرا فسيحاولون سرا فحذار و لنكن جميعا متأهبين و مساندين لقواتنا الأمنية و العسكرية و شكرا

#محجوب_هلال

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى