عدد القراءات | 2018/03/17
مرزوق: “سأمثل أمام القضاء كشاهد لا يعلم حتّى موضوع الشهادة”

مرزوق: “سأمثل أمام القضاء كشاهد لا يعلم حتّى موضوع الشهادة”

قال أمين عام حركة مشروع تونس، محسن مرزوق إنه قد تم استدعاؤه من قبل قاضي التحقيق للاستماع له في ما يعرف بقضية “التجسس” كشاهد.

 
وأضاف في تصريح لاذاعة “الجوهرة أف أم” على هامش اجتماع لحركة مشروع تونس، أنه لا علاقة له بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد وأنه لا يعرف شيئا عنه، لكنه سيمثل أمام قاضي التحقيق يوم الاثنين القادم.

وقال مرزوق : “هناك العديد من الشهود وشاهد وشاهد ..و أنا شاهد مانيش في بلاصتي واسألو على الشاهد لاخر اللي موش في بلاصتو”.

وللتذكير فقد أكّد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي قد وجه استدعاءات لكل من الأمين العام لحركة مشروع تونس و الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل والمستشار السابق ورجل الأعمال خليفة عاطون من أجل الاستماع اليهم كشهود فى قضية رجل الأعمال الفرنسي جون جاك ديمري والمتعلقة بالارتشاء والفساد و تبييض اموال في مشروع قمرت السياحي.

 

 

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى