عدد القراءات | 2018/04/13
“ملاك الوسلاتي” توجّه هذه الإتهامات لكريم الغربي…

“ملاك الوسلاتي” توجّه هذه الإتهامات لكريم الغربي…

قالت الممثلة ملاك الوسلاتي ان الكوميدي كريم الغربي و بطل السلسلة الهزلية “دنيا اخرى” تسبب في ابعادها عن الجزء الثالث للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة الحوار التونسي .

وأوضحت ملاك الوسلاتي في تصريح لراديو “ماد” انها شعرت بالصدمة حال علمها بانطلاق تصوير الجزء الثالث من سلسلة “دنيا اخرى” مع وجود فتاة أخرى تؤدي دور “سيرين” مكانها .
 
واكدت ملاك ان كريم الغربي هو وراء ذلك باعتبار أنه يؤدي دور البطولة وله علاقات كثيرة ، مشيرة الى انه هو من اقترح عليها التمثيل لأول مرة وهو من ساعدها على خوض تجربة التمثيل في “دنيا أخرى” إلا أنه خذلها هذه المرة. 
 
و اضافت ان الغربي ابعدها السلسلة بسبب مشاكل افتعلتها أخصائية تجميل اشتغلت معهم في نفس العمل، بعد أن كذبت عليها وقالت إنها تريد إقامة علاقة عاطفية معه، وعندما واجهتها وطلبت منها توضيح بخصوص ما قالته، أنكرت ذلك تماما، مؤكدة أن هذا الأمر دعا كريم  إلى عزلها من “دنيا أخرى 3″ فضلا عن إلغائها من الفيسبوك وقطع علاقته معها كليا.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى