عدد القراءات | 2017/10/10
ملكة جمال تونس 2017 ليست جميلة: رئيسة لجنة التحكيم توضّح

ملكة جمال تونس 2017 ليست جميلة: رئيسة لجنة التحكيم توضّح

توجت ملكة جمال ولاية باجة هيفاء غدير بلقب ملكة جمال تونس 2017 خلال السهرة الختامية التي التأمت  الأحد 8 أكتوبر 2017 في المسرح البلدي بمشاركة 16 متسابقة.

هيفاء البالغة من العمر 23 سنة، هي أستاذة انقليزية وبصدد الإعداد لماجستير في مجال الصحافة. وتنوي التفكير في كيفية تطوير المؤسسات الصحية بعد برنامجها الخاص بتطوير دار شباب بباجة.

وجمعت السهرة بين الموسيقى التقليدية والحديثة وبين لوحات راقصة، كما عرضت كل مترشحة برنامجها الخاص لتطوير وتعصير دور الشباب بجهتها.

ومن بين أعضاء لجنة التحكيم عايدة عنتر (رئيسة) والفنان رؤوف بن عمر وملكة جمال تونس 2015 مروى الهاني وملكة جمال تونس لسنة 2000 ليلى ولهة وسهير بن سعد والفنانة ياسمين عزيز.

وقد واجه هذا الإختيار من لجنة التحكيم إنتقادات كبيرة من عدد من المبحرين على شبكة التواصل الإجتماعي ، معبّرين عن خيبة أملهم بخصوص إختيار المترشحات عن كل الولايات خصوصا أنهن لم يكنّ الأفضل بجهاتهن ما تسبب في إنخفاض مستوى التنافسية الجمالية وأفرز نتيجة لم تعجب عدد من التونسيين ، من جهتها إعتبرت رئيسة لجنة التحكيم لـ”الحصاد” أن المعايير التي تتبعها اللجنة تعتمد بشكل كبير على الرشاقة وطول القامة فضلا عن الإنفتاح على العالم والذكاء لضمان التمثيل الجيد خارجياً .

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى