عدد القراءات | 2017/06/29
ناجم الغرسلي يخرج عن صمته ويوضح حقيقة علاقته بقضية سمير الوافي

ناجم الغرسلي يخرج عن صمته ويوضح حقيقة علاقته بقضية سمير الوافي

كشف اليوم الخميس 29 جوان 2017، موقع “حقائق اون لاين” أنّ التحقيقات في قضية سمير الوافي أثبتت أنّ الوزير السابق المشتبه في تورطه في قضية الإعلامي سمير الوافي هو وزير الداخلية ناجم الغرسلي.

 

و وفق المصادر ذاتها، فإنّ سمير الوافي قد توسط لدى وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي لفائدة أرملة رجل أعمال لتسهيل إجراءات الحصول على رخصة اِفتتاح نقطة بيع الخمور، حيث أنّ الوافي اِتصل عدة مرات بناجم الغرسلي للتدخل لتسهيل اجراءات الحصول على رخصة بيع خمور.

من جهته نفى  الغرسلي ما راج مؤكدا في تصريح لموقع اخر خبر انه لم يلتق بسمير الوافي  في حياته ولم يتصل به البتة، كما أنه لم  يطلب منه مثل هذا الطلب.

و اعتبر الغرسلي أن ما يتم ترويجه يعتبر من الإشاعات المغرضة التي تمس من كرامة الشخصيات العامة، داعيا إلى التثبت و التحري.

يُذكر أنّه تمّ إيقاف الإعلامي سمير الوافي من أجل “شبهة الرشوة والتورط في استغلال شخص لما له من روابط حقيقية أو وهمية لدى موظف عمومي ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا كيف ما كانت طبيعتها بدعوة الحصول على حقوق وامتيازات لفائدة الغير ولو كانت حقا بالاضافة للتحيل”.

عن مراد حدّاد

8 تعليقات

  1. please stop by the web sites we comply with, which includes this a single, because it represents our picks from the web

  2. Sites of interest we’ve a link to

  3. we like to honor numerous other web web-sites on the net, even if they aren

  4. here are some hyperlinks to sites that we link to because we consider they may be really worth visiting

  5. Kona coffee is so good you’ll be tempted to drive to the Hawaii. Shop our high quality selections of Kona Coffee beans shipped fresh from Kona to your doorstep, no splash required.

  6. one of our visitors recently proposed the following website

  7. The information mentioned within the report are a number of the top accessible

  8. check below, are some absolutely unrelated sites to ours, however, they are most trustworthy sources that we use

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى