ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/07
نبيل معلول:هذا سبب عدم توجيه الدعوة إلى “إيهاب المباركي” و”حمزة لحمر” و”صابر خليفة”

نبيل معلول:هذا سبب عدم توجيه الدعوة إلى “إيهاب المباركي” و”حمزة لحمر” و”صابر خليفة”

أكّد مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول أنّ التحضيرات تسير بشكل جيّد للغاية استعدادا لمواجهة المنتخب المصري يوم الأحد لحساب الجولة الأولى من تصفيات “كان” الكامرون 2019.

و أوضح نبيل معلول أنّ مشاركة عدد من اللاعبين الجدد في التربص الأوّل فرضته إلتزامات الترجي , النجم , الصفاقسي و الإفريقي في المسابقات الإفريقية إلى جانب الغيابات العديدة التي تعرفها المجموعة خاصة على مستوى الخط الخلفي.

و أرجع معلول سبب عدم توجيه الدعوة إلى عدد من اللاعبين إلى إختياراته الفنية خاصة في ما يتعلق بإيهاب المباركي و حمزة لحمر حيث إعتبر أن تواجد أكثر من لاعب في مركزيهما كان وراء الاستغناء عن خدماتهما.

كما بيّن المدرّب الوطني أنّ عدم دعوة صابر خليفة مردّه تصريح هذا الأخير بعدم رغبته في اللعب للمنتخب مبينا أنه سيلتقي بخليفة في مناسبات لاحقة لإقناعه بالعدول عن قراره نظرا لحاجة المنتخب لخدماته وفق تعبيره.

عن مراد حدّاد

تعليق واحد

  1. Nice read. working on redondo marketing redondo beach and redondo marketing. there’s a wordpress advertising company teaming up with real estate hermosa, constructing wordpress advertising and lead generating marketing and lead generating.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى