عدد القراءات | 2017/11/22
هالة عمران : استدعاء عصام الدردوري كان بصفته كرئيس للمنظمة التونسية للامن و المواطن

هالة عمران : استدعاء عصام الدردوري كان بصفته كرئيس للمنظمة التونسية للامن و المواطن

IMG_9540

دون الدخول في الردود و السقوط في التجاذبات السياسية و و من باب المسؤولية الموكلة لي كرئيسة اللجنة البرلمانية للتحقيق في شبكات تسفير الشباب لمناطق القتال اكتفي بالتوضيح التالي:

تم استدعاء السيد عصام الدردوري بصفته رئيس المنظمة التونسية للأمن و المواطن من طرف مكتب اللجنة المتكون من ممثلين عن جميع الكتل و برئاستي بطلب منه عن طريق مراسلة رسمية لرئيس لجنة التحقيق في شبكات تسفير الشباب لمناطق القتال بتاريخ 26 افريل 2017 ،مع العلم انني تسلمت رئاسة اللجنة في جويلية 2017، و ذلك بعد اجماع اعضاء اللجنة على قبول جميع طلبات الاستماع الواردة عليها و التفاعل الاجابي معها.
مع التذكير ان هذه اللجنة تم التصويت على احداثها باغلبية اعضاء المجلس و تتمتع بالشرعية البرلمانية حسب ما ينص عليه النظام الداخلي للمجلس و كل تشكيك في صلاحياتها أو محاولة المس من شفافية تسييرها مردود على صاحبه.
تبقى اللجنة مفتوحة لكل مكونات المجتمع المدني او المؤسسات او الافراد للادلاء باي معلومة ثابتة مصحوبة ببراهين يمكن ان تفيد اللجنة في تقدم اعمالها.

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى