3 عدد القراءات | 2017/01/06
هذا الإعلامي يقاضي مريم بالقاضي وقناة الحوار التونسي

هذا الإعلامي يقاضي مريم بالقاضي وقناة الحوار التونسي

أكّد لطفي حجي،مدير مكتب قناة الجزيرة بتونس،أنّ إدارة القناة لم تقررّ بعد التوجّه للقضاء على خلفية ما وصفها بحملة التشويه التي تعرّضت لها القناة وصحفييها مؤخرا بتونس بعد نشر صور مفبركة عن إحتجاجات القصرين ونسبها للقناة.
وأضاف حجّي،في تصريح اليوم الجمعة 6 جانفي، لموقع كابيتاليس ان نشر هذه الصورة يعتبر تحريضا واضحا على قناة الجزيرة والعاملين بها، موضحا ان حملات التشويه تنطلق من اشخاص وصفحات مواقع اجتماعية ثم ينساق ورائها عدد من الصحفيين والاعلاميين، داعيا الصحفيين الى ضرورة التثبت والتريث قبل انجاز العمل الصحفي.
واضاف ان في كل مرة تشهد فيها البلاد حدث سياسيا او اجتماعيا كبيرا الا ويتم اقحام قناة الجزيرة واستهدافها، معبرا عن استياءه من انسياق عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين وراء ذلك دون التثبت.
وافاد ان الصحفي بمكتب الجزيرة سمير ساسي يعتزم رفع دعوى قضائية في شخصه بصفته احد المتضررين من حملة التحريض والتشويه، ضد الحوار التونسي والاعلامية مريم بالقاضي.

Comments

comments

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

نص

1977
إلى الأعلى