ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/19
هذا ما كشف عنه أمنيون أدلوا بمعطيات في قضية تدخل شفيق جراية لاطلاق سراح ارهابي

هذا ما كشف عنه أمنيون أدلوا بمعطيات في قضية تدخل شفيق جراية لاطلاق سراح ارهابي

أكد أمس الأحد 19 جوان 2017، موقع آخر أونلاين أن ثلاث أمنيين من وحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني تقدموا مؤخرا للادلاء بشهاداتهم بخصوص تورط شفيق جراية والرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني صابر العجيلي.
وأفاد الأمنيون لدى الباحث المناب بقدوم شفيق جراية رفقة شخص ليبي الى مقرة وحدة مكافحة الارهاب بالفرجاني ومارسوا ضغوطات بمشاركة صابر العجيلي قصد الافراج عن ارهابي خطير.
وبحسب ذات المصدر فان صابر العجيلي طلب منهم التعاون مع جراية والاستجابة الى مطالبه وذكروا أن شفيق جراية لم يكتف بالتدخل لهذا الشخص الموقوف على ذمة قضية ارهابية بل أمد المسؤلين بتلك الفرقة بقائمة كاملة في عدد من الليبيين الصادرة في شأنهم اجراأت في منع الدخول وطلب منهم القيام بالاجراأت الضرورية المناطة بصلاحياتهم قصد رفع الاجراأت المتخذة في شأنهم.
وتم يوم 23 ماي ايقاف شفيق جراية ووضعه تحت الاقامة الجبرية بتهم تتعلق بالتآمر على أمن الدولة ووضع النفس تحت جيش أجنبي في زمن السلم.
وفي 30 ماي الماضي تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق الرئيس السابق لوحدة مكافحة الارهاب بالقرجاني لتورطه في مع شفيق جراية الذي توسط معه لاطلاق سراح ارهابي.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى