ban2
ban2
عدد القراءات | 2017/06/17
هكذا تفاعل رئيس الحكومة مع “صابر خليفة” وتتويج النادي الافريقي

هكذا تفاعل رئيس الحكومة مع “صابر خليفة” وتتويج النادي الافريقي

عاد النادي الافريقي لمعانقة لقب كاس تونس لكرة القدم بعد غياب دام اكثر من 166 عاما بفوزه على اتحاد بنقردان بهدف نظيف في مباراة الدور النهائي التي اقيمت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب رادس امام حوالي 40 الف متفرج.

وفي مباراة حضرها بالخصوص رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد حسم النادي الافريقي النتيجة منذ الدقيقة الثانية عن طريق المهاجم صابر خليفة ليرفع رصيده من التتويجات في مسابقة الاميرة الى 12 من مجموع 25 دورا نهائيا خاضه (رقم قياسي).
كما وضع النادي الافريقي حدا لسوء الطالع الذي ظل يلاحقه في النهائيات التي لعبها على ملعب رادس بعد خسارته الادوار النهائية الثلاثة الماضية سنوات 2003 امام الملعب التونسي و2006 و2016 امام الترجي الرياضي.

و ذكر موقع الصريح اون لاين ، ان رئيس الحكومة يوسف الشاهد تفاعل كثيرا مع هدف صابر خليفة منذ بداية المباراة وكان يتوقع أن يسجل هذا اللاعب حتى قبل انطلاق النهائي.
وقد أكد رئيس الحكومة على ضرورة ان تكون الرياضة مناسبة لتوجيه رسائل إيجابية وتوحيد الصفوف بين أبناء الوطن الواحد.
وقد شدّد الشاهد على ضرورة التحلي بالروح الرياضية في الموسم القادم بتوجيه رسائل إيجابية للعالم عن تونس وشبابها.

عن مراد حدّاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى