عدد القراءات | 2017/08/10
هل تعتزل “درّة زروق ” ؟؟

هل تعتزل “درّة زروق ” ؟؟

قالت الممثلة التونسية درة زروق إنها فكرت في الاعتزال « لكن ليس بسبب فشل أو أي شيء آخر، بل لأنني أرغب أحيانًا في الابتعاد عن الأقاويل « .
وأوضحت الفنانة التونسية المقيمة في مصر لمجلة « لها » أنها « إذا قررت يومًا الانسحاب من الوسط الفني فسيكون ذلك وأنا في القمة، وليس في موقف ضعف، وتحديدًا حين أشعر أنني لا أستطيع تكملة المشوار، لكن من المبكر التحّدث عن الاعتزال، وأرغب حاليًا في تقديم أعمال ناجحة ترسخ في أذهان الجمهور، لكن للأسف لا أجيد التعامل مع الحقد المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لا أرغب في أن يذكرني أحد بالسوء، خصوصًا أنني أتعامل مع الآخرين بلياقة. » حسب تصريحها.

عن مراد حدّاد

2 تعليقات

  1. s9faBb You could definitely see your skills in the work you write. The world hopes for more passionate writers like you who are not afraid to say how they believe. Always follow your heart.

  2. Acquistare Kamagra Oral Jelly In Francia Cialis En Linea lowest price for 20 mg of levitra Where To Get Antabuse In Massachusetts Antibiotic Keflex For Dogs Buy Levothyroxine 75 Mg

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى