عدد القراءات | 2018/02/05
هواوي تشارك أخبارها الحصرية مع الصحفيين

هواوي تشارك أخبارها الحصرية مع الصحفيين

في جو احتفالي، أتمت هواوي تونس، سلسلة ورشات العمل على مجموعة هواتف هواوي Mate 10. وقد سبق الورشة الأخيرة، طاولة غداء أقيمة على شرف الصحفيين.
وخلال هذه الورشة، كشفت هواوي للصحفيين والمصورين عن آخر مستجداتها التقنية وأهم البرمجيات والتحديثات التي سيتم العمل عليها على هواتف هواوي على المدى القصير والطويل.
وسمحت ورشة العمل، التي عقدت مع خبير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات طارق مراد والصحفي المتخصص في تكنولوجيا الاتصالات محمد علي السويسي، للصحفيين باكتشاف التفاصيل التقنية لأحدث ابتكارات هواوي المذهلة، هواوي Mate 10 وهواويMate 10 Lite .

وقدم رمزي الفرشيشي مدير التسويق في شركة هواوي تونس مجموعة الأهداف التي تم العمل عليها خلال سلسلة الورشات قبل الإعلان عن التاريخ الرسمي لتحديث هاتف هواوي Mate 10 Lite ليتضمن احدث الخاصيات وهي تقنية التعرف على الوجه.

كما تعد هواتف هواوي Mate 10 Lite بالكثير من المرح والتسلية كونها تقدم 18 تأثيراً لالتقاط صور مبتكرة ومضحكة ستحصد الكثير من الٳعجاب. كما تعمل شركة هواوي على تطوير ميزتين استثنائيتين وهما عدسة الواقع المعزّز AR lensوالتعرّف على الوجه Face Unlock، اللتان ستعززان موقع هواوي كشركة مبتكرة تقدم تكنولوجيا متطورة في سوق عمل شديدة التنافس. وستضفي ميزتا عدسة الواقع المعزز والتعرف على الوجه بعض المرح على الحياة اليومية للمستهلكين، معززة روح الابتكار فيهم.

قام الخبير طارق بن مراد بشرح الميزات والابتكارات التقنية المضمنة في هاتفي هواوي الذكيين هواوي Mate 10 Lite وهواوي Mate10.

photo (10)image001

أما محمد علي السويسي وهو صحفي متخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قام بتبادل خبرته كمستخدم ل Mate 10 Lite لمدة شهرين إذ سرد نتائج تعامله مع الهاتف واهم ميزاته التي تجعل مهمة الصحفي أسهل. مثل: الكتابة على Micrsoft Office Word والتسجيل السريع للمقابلات طويلة المدة نظرا لاحتواء الهاتف على ذاكرة بسعة 4 غيغابايت بالإضافة الى شاشة عرض كامل والتصوير بواسطة 4 كاميرات 2 ظهريتان و2 أماميتين. كما أكد أيضا إن Mate 10 Lite يحتل المركز الأول من حيث حجم المبيعات في السوق التونسية وفقا لأحدث الإحصاءات.

كما تمكن الصحفيون الحاضرون من اختبار تجربة التصوير الذكي Mate 10 Lite و Mate 10. وأعرب الصحفيون المتخصصون عن إعجابهم لتأثير Bokeh عند التقاط صور عالية الجودة.
وتقدم شركة هواوي العملاقة أحد أفضل اصداراتها المتصورة في هاتف هواوي Mate 10 والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 6.3 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواة وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وكاميراتين مزدوجتين من الأمام ومن الخلف ويعمل باحدث اصدارات نظام التشغيل الاكثر انتشارا عالميا وهو اندرويد 8.0 وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.
وبالمثل، تم تجهيز Mate 10 Lite بمميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية تتمثل في شاشة 5.9 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثماني النواة وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وكاميراتين مزدوجتين من الأمام ومن الخلف ونظام تشغيل اندرويد 7.1 وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.
من حيث التصميم والوزن، يتميز Mate 10 و Mate 10 Lite بتصميم معدني انسيابي نحيف ورقيق مناسب للشباب مما يجعلهما مناسبان لجميع الاستخدامات، سواء ان استخدمته بيد واحدة أو بكلا اليدين؛ مع دمج قارئ بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من أجهزة الاستشعار، لإعطاء الراحة لمستخدميها عند فتح الاستخدام والقيام بالعديد من المهام بيد واحدة.
وهواتف هواوي الذكية هما هاتفان سريعان بقدرات لا تصدق، فضلا عن سعر تنافسي يناسب عددا كبيرا من المستخدمين. وينتمي Mate 10 و Mate 10 Lite إلى هواتف الطبقة الوسطى، ولكن مع إمكانيات عالية، وهو ما يضعهما كمنافسين للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي إلى نفس الفئة.
وأخيرا، فإن كل الصور الجميلة التي تم اخذها خلال الاختتام تم نشرها على صفحة الفيسبوك الرسمية لهواوي تونس، وقد حصلت على عدد كبير من المعجبين.
وقد تضمنت هذه السلسلة سبع ورشات عمل للمصور المحترف بلال الطرودي والصحفي طارق مراد ومدونة الموضة هند الجبالي، حيث أقيمت 6 ورشات عمل في مقر هواوي تونس وورشة عمل وحيدة قدمت على الانترنت من قبل هند الجبالي.
وخلال هذه الورشات، سلطت هواوي الضوء على الذكاء الاصطناعي من خلال الكشف عن هذا المفهوم الغامض وسحبه على جميع جوانب هواتفها الذكية، وتبقى هواوي دائما وفية لوعودها وهي: السرعة، والاستقلالية والتصوير الفوتوغرافي والقوة.

image002

 

عن tawoufik nouira

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى