عدد القراءات | 2018/01/16
وزيرا التجهيز والتجارة يبحثان تقدم أشغال إنجاز المنطقة التجارية و اللوجستية بن قردان

وزيرا التجهيز والتجارة يبحثان تقدم أشغال إنجاز المنطقة التجارية و اللوجستية بن قردان

مثّل تقدم أشغال إنجاز المنطقة التجارية واللوجستية بن قردان ، محور جلسة عمل التأمت صباح اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018 بمقر وزارة التجارة ، تحت إشراف وزيري التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي والتجارة السيّد عمر الباهي وبحضور عدد من إطارات الوزارتين.
وتم خلال الجلسة النظر في مختلف الإجراءات المتعلقة بتنفيذ هذا المشروع وحث نسق تقدم المراحل المتبقية لانجاز القسط الأول من المشروع.
وقد أكد الوزيران خلال هذه الجلسة على أهمية هذا المشروع الذي يعتبر من المشاريع الكبرى للحكومة و الذي سيساهم في دفع عجلة التنمية بالجهات الداخلية وإحداث مواطن شغل بالإضافة إلى تنشيط الحركة الاقتصادية بالجهة.
كما دعا الوزيران إلى ضرورة الإسراع في إنجاز مثال التهيئة العمرانية في أقرب الآجال وإلى مزيد التنسيق بين جميع المتدخلين بهدف احترام الآجال المبرمجة حتى تنطلق الأشغال في أفضل الآجال.
وللتذكير فقد تم تغيير صبغة الأرض المخصصة لإنجاز المشروع والتي تمتد على مساحة 150 هكتار وإسناد الديوان التونسي للتجارة الامتيازات المنصوص عليها بمجلة الاستثمار واختيار مكتب الدراسات لإنجاز الدراسات الفنية والمالية.

عن Abou Mazen

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى