ban2
ban2

أرشيف القسم : مقالات الرأي

دموع باهية الراشدي وسيلفي المريميْن يفسدان سينما قرطاج

“للأسف اليوم حسّيت نفسي مهانة لدرجة لا تتصورون”، بهذه الكلمات عبّرت الممثلة الجزائرية باهية الراشدي عن غضبها من طريقة استقبالها في اختتام مهرجان قرطاج السينمائي، لتفضح بذلك الفوضى التنظيمية والتقصير الواضح اللذين طبعا الدورة الحالية من أيام قرطاج السينمائية ولتكون ...

أكمل القراءة »

“محجوب هلال” يكتب للرئيس السابق “محمد المنصف المرزوقي”

“محجوب هلال” يكتب للرئيس السابق “محمد المنصف المرزوقي”

مقال للرأي من المدون محجوب هلال : كل ما اتذكر بانك قد كنت رئيسا للجمهورية التونسية بمؤسساتها و و هياكلها و شعبها و الى غير ذلك احس باللوعة و الحسرة لقساوة تلك الفترة اللعينة و تأثيرها الحاد على سلامة سير ...

أكمل القراءة »

محجوب هلال يكتب ..

محجوب هلال يكتب ..

و انا اكتب هذه الكلمات و الحزن يلاحقني على حال وطني.  هو حزن ليس ككل الاحزان ، هو حزن الحسرة و اللوعة على الزمن الذي يركض بنا الى الامام بسرعة البرق وسط هذه الاوضاع التي تركض بنا ايضا الى الوراء ...

أكمل القراءة »

أيقظوا المرزوقي من وهم الزعامة

أيقظوا المرزوقي من وهم الزعامة

بقلم الناشط السياسي “توفيق الغضبان” : من حسن حظه أم من سوء حظنا لا يهم فاللوم بعد القضاء بدعة كما يقول المثل الشعبي وجدنا أنفسنا مضطرين لمساندة رئيس أنتخب لعضوية التأسيسي ب 7000 صوت فقط بعد رفض أحمد نجيب الشابي ...

أكمل القراءة »

الماجستيك بنزرت و بياعة اللبن و اللبلابي ..

الماجستيك بنزرت و بياعة اللبن و اللبلابي ..

و انا امرر منشورات الفابسيوك بحثا عن الاخبار الساخنة ، الا و انني قد تفاجئت بمقال يكون عنوانه كالاتي “صاحب الفضاء الثقافي الماجستيك ببنزرت يطلق صيحة فزع” انا اعرف صاحبه المدعو على ما اظن ضياء الفالحي ، انظر صديقي نحن ...

أكمل القراءة »
إلى الأعلى