بالاسماء/”المشيشي يتخلى عن هؤلاء الوزراء الذين عينهم في التحوير الاخير”..

اكدت مصادر مطلعة لـ الحصاد ،ان اجتماع انعقد اليوم بين رئيس الحكومة هشام المشيشي و ممثلي حرامه السياسي المتمثل في حركة النهضة وقلب تونس. وأكدت مصادرنا ان حركة النهضة تمسكت بتغيير وزيري الصحة والتشغيل المُقترحين كشرط للتصويت على التحوير الوزاري الذي أعلن عنه المشيشي. ويبدو ان رئيس الحكومة تتجه نيته نحو هذا الخيار.
اقرأ أكثر...

حالته حرجة:”طفل الـ 14 سنة يضرم النار في جسده في ولاية مدنين”..

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين بفتح تحقيق في حادثة اضرام طفل يبلغ من العمر 14 سنة النار في جسده في مقر إقامته بمدنين الشمالية . ووفق مصدر طبي أكد للحصاد ان حالة الطفل حرجة للغاية ويعاني من حروق درجة 3 ولاتزال اسباب اقدامه على حرق نفسه مجهولة علما انه يعيش ظروف اجتماعية صعبة و وهو وحيدة والدته ويتيم الاب.
اقرأ أكثر...

صحيفة الشروق تنشر سببا آخر صادما لاقالة وزير الداخلية.. يتعلق بالولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي..

ذكر “الشروق اون لاين”، اليوم الخميس، نقلا عن مصادر ديبلوماسية رفيعة المستوى أن وزير الداخلية المقال توفيق شرف الدين تمكّن قبل إقالته بفترة قصيرة من الحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 سنوات له ولزوجته و لأبنائه مستغلا منصبه حيث طالب من مسؤولين ديبلوماسيبن أمريكيين زاروه في مقر الوزارة من تمكينه من هذه التأشيرة. كما
اقرأ أكثر...

نقابتا التعليم تطالبان باعتبار المُربين من الفئات ذات الأولوية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا

طالبت نقابتا التعليم الثانوي والأساسي الحكومة بالتعجيل في إقتناء اللقاح المضاد لفيروس كورونا وتوفيره بالكميات الكافية واعتبار المربين من الفئات التي لها الأولوية في عمليات التطعيم. وجاء في بيان مشترك لهما اليوم الخميس 21 جانفي 2021، أنه “على وزارة التربية اتخاذ ما يتعيّن لاعتبار الكورونا مرضا مهنيا والمُتوفين بسببه من المربين شهداء واجب”.
اقرأ أكثر...