بالفيديو/ «الوحش» يقود تشجيع الترجي التونسي أمام الأهلي غدا

561

عرضت فضائية “العربية”، تقريرًا مصورًا عن التونسي رضا العياري، الملقب بـ “الوحش” الذي سيقود تشجيع نادي الترجي أمام الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا الجمعة في تمام الثامنة مساءً.

وأشار التقرير إلى أن رضا العياري، الملقب بوحش الترجي، يعد مثالا للمشجع المهووس بحب فريقه حتى النخاع، حيث يظهر في كل لقاءات الترجي التونسي كالملح الذي لا يغيب عن الطعام، يحب الترجي ويدفع الغالي والنفيس من أجل متابعة فريقه ولا يهمه ما يحصل له من إشكاليات، المهم بالنسبة له أن يرى فريقه منتصرًا لا يدخر أي جهد في تشجيع فريقه الأحمر والأصفر، وهو المحرك لجماهير الفريق، يمرض حين يخسر فريقه، ولا تسعه الدنيا حين يكون الفريق متفوقًا ومنتصرًا.

وأكد وحش مشجعي الترجي: أن فريقه قادر على حسم البطولة في ملعب رداس والعودة للمباراة، مضيفًا: “الترجي بحماس اللاعبين وحضورهم في كامل جاهزيتهم واستعدادهم والجماهير العريضة يمكنه الانتصار والحصول على الأميرة الأفريقية”.

وتابع: “لا يهمنا الحكم ولا صافرته ولا الشرطة، ولن تحدث مشكلات ولن نشحن أحد من أجلنا، سنكون مشغولين بالملعب وتشجيع فريقنا فقط وفي النهاية سيكون الفوز من نصيبنا”.

x Close

Like Us On Facebook